أزياء /إكسسوارات

حقائب من الجلد الأسود لمناسباتكِ الرسمية

ربما لا تعرف السيدات أن حقيبة اليد من الجلد الأسود مثلها مثل الملابس؛ لها أنواع تناسب شكل الجسم، مما يجعلها تُضفي رونقاً على مظهرها، لذلك تكشف بعض المعلومات عنهن مثل الأناقة، الشكل المفضل، الخيار العملي وما إلى ذلك... خاصة وأن كل من ستلتقين بهم سيكشفن قليلاً عن شخصياتهن؛ بناءً على تلك القطعة التي تزيّن أيديهن.


ذوق واحتياجات

Balmain   بالماين
بالمان Balmain


بغضّ النظر عن الآخرين وآرائهم، تحتاج كل سيدة إلى معرفة ما هي حقيبة اليد من الجلد الأسود المناسبة لذوقها واحتياجاتها في مهام حياتها المختلفة، سواء في العمل، التسوّق أو التنزّه مع الأصدقاء، وصولاً إلى الحفلات المسائية، لذلك برزت هذا الموسم أنواع مختلفة من حقائب اليد، كل نوع كان مناسباً لاحتياجات السيدة العملية خلال يومها، فحقائب اليد الصغيرة تكون مناسبة للحفلات وأيام السفر، في حين أن الحقائب الكبيرة تكون مناسبة للعمل والمهام اليومية.
أما الحقيبة التي على شكل دلو، والمعروفة باسم bucket bag، فهي عملية عندما لا يكون لدى السيدة وقت لفرز ما تحتاجه واستبعاد ما لا تحتاجه، فهي مناسبة لحمل عدد كبير من الأشياء، وحقيبة الكروس أو cross bodyتكون مناسبة عندما تشعر بحاجتها إلى تحرير يديها.
بالنسبة للسهرات وحفلات الزفاف والحفلات المسائية، فالحقيبة الصغيرة بحجم اليد هي كل ما قد تحتاج إليه السيدة، أما حقيبة العمل المثالية هي التي تكون اليد التي تحملها منها تتدفق بسهولة فوق الكتف، وإذا قررت حملها بيدها؛ فلا تجد أن قاع الحقيبة قد وصل إلى الأرض.
تعتبر حقائب الظهر خياراً مثالياً إذا كان هناك الكثير من المتعلقات التي تحتاج إلى اصطحابها معها إلى العمل، ولا شك أن اللون الأسود في حقائب العمل هو اللون الأساسي الأسهل.

تابعي المزيد: أحذية باللون البرتقالي لصيف 2021


عصرية وكلاسيكية

Dolce & Gabbana   دولتشي اند غابانا
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana


في كل موسم تقدّم الماركات التجارية العالمية مجموعة جديدة ومتنوعة من حقائب اليد للفتيات والنساء، تجمع بين اللمسات العصرية والطابع الكلاسيكي، ومؤخراً برزت الحقيبة الحزام المصنوعة من الجلود الفاخرة التي تتزيّن بالبكل المعدنية والأحجار، والشرائط الجلديّة العريضة، كما برزت حقائب اليد الكبيرة بشكل مبالغ فيه، لتصبح من أحدث صيحات الموضة في حقائب اليد للبنات والسيدات؛ لأنها تناسب العصرية والكلاسيكية على حدّ سواء، كما أن جلدها اللامع يجعلها مثالية للإطلالات النهارية والمسائية أيضاً.
اختاري الحقيبة السوداء لمختلف مناسباتكِ وإطلالاتك ونسّقيها مع الأزياء الكاجوال؛ لمنحكِ إطلالة سبور شيك، ومع الأزياء الرسمية لمنحكِ مظهراً رصيناً وأنيقاً. اختاريها من الجلد الأسود الطبيعي بنوعية جيدة، وبتصميم عملي يمنحكِ في آن واحد إطلالة لا مثيل لها، وأناقة المظهر وحرية الحركة، وتحفظين بها كل حاجياتك، وتلفتين بفخامة تصميمها كل الأنظار.
أبدعت الدور العالمية بتقديم مجموعاتها من الحقائب لهذا الموسم، وتحديداً حقائب الجلد السوداء التي تصدّرت أول اهتماماتهم لكثرة طلب السيدات عليها، البعض منهم أرادها أن تكون بسيطة وكلاسيكية بامتياز، فيما البعض الآخر منحها لمسة فينتيدج؛ من خلال بعض الإضافات من تطريزات وترصيعات وشراريب زيّنتها... ولكن مهما اختلف تصميم حقيبة الجلد السوداء، تبقى خياراً أولاً وأخيراً لكل من تبحث عن إطلالات راقية تتميّز بها عن غيرها.

تابعي المزيد: أحدث صيحات الأحذية الرياضية لصيف 2021

  1. حقائب من الجلد الأسود
X