اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحذية رياضية لصيف 2021

تعتبر الأحذية الرياضية لـ صيف 2021 قطعة إكسسوار عملية لا يمكن الاستغناء عنها، فهي أساسية في خزانة كل فتاة وسيدة، خاصة للمشاوير النهارية؛ لأنها تقدّم الراحة والسهولة في الحركة.
تختلف الأحذية الرياضية بتصاميمها وألوانها وصيحاتها، حيث برز منها الأحذية المصنوعة من الجلد، القماش، أو الشامواه؛ لإطلالة مريحة وعملية.


أمر ضروري

Isabel marant    إيزابيل ماران
إيزابيل ماران Isabel Marant       


إن أختيار أفضل أحذية رياضية أمر ضروري، إذ يمكن أن يتسبّب النوع الخاطئ منها في عدم الراحة بطرق عديدة مختلفة، خاصة أنه قد يجعل الفتاة تعاني من بثور وأوجاع وآلام، لذلك توفّر أحذية الجري والتدريب أنواعاً محدّدة من الدعم لمنع الإصابة. لذلك عند شراء أي حذاء للجري، يجب أن تضع الفتاة في اعتبارها عدداً من المعايير؛ أهمها البطانة، التهوية، والمتانة، وهذا الأمر سيسهّل عليها اختيارها، بالإضافة إلى تأكّدها من البحث عن حذاء خفيف الوزن وقابل للتنفس، أما المتانة فهي المفتاح عند البحث عن أحذية الجري. من الضروي تجربة الحذاء قبل شرائه، ينصح بحذاء فيه مجموعة تصاميم أنيقة، وقابلة للتهوية مع متانة مضمونة، لِمَ لا تختار السيدة حذاءً مثالياً للاستخدام اليومي بعدّة ألوان بحسب إطلالاتها؟ كذلك اعتمدي أحذية بتصميم خفيف مريح بفضل النعل الداخلي.
للنساء اللاتي يفضلن الأحذية الرياضية من حقبة التسعينيات، برزت أحذية عادت مع لمسات من اللون الوردي النيون؛ للحصول على إطلالة رياضية ولا أروع.

تابعي المزيد: أحدث صيحات الأحذية الرياضية لصيف 2021


نعومة وأناقة

Koche   كوشي
كوشي Koche  


لتصميم أكثر نعومة وأناقة، لِمَ لا تختار السيدة حذاءً رياضياً جذاباً مصمماً من جلد العجل باللون الأبيض مع اللون الفوشيا والبنفسجي على سبيل المثال؟! يأتي تصميمه مموجاً ويتميّز بنعل خارجي مطاط.
هذا وقد برزت أحذية رياضية بعدة ألوان، منها الفضي، وقد تميّزت بشريط جلدي وأربطة مسطّحة ونعل مطاطي، أما إذا كانت الفتاة أو السيدة تبحث عن حذاء رياضي لافت للنظر يناسب جميع مشاويرها النهارية، ما عليها سوى أن تختار تصميماً بمظهر عصري مع نعل متين لإضفاء لمسة متجددة إليه، وقد يكون مزيناً بنجمة معينة أو أي إكسسوار آخر، كما بإمكانها اختيار حذاء رياضي شفاف.

تابعي المزيد: أحذية باللون البرتقالي لصيف 2021