ياسمين صبري في إطلالة بالفستان الأبيض تشبه نادين نجيم

ظهور جديد لياسمين صبري تتصدر به التريند

أَطَلّت النجمة المصرية ياسمين صبري في إطلالة صيفية في عرض البحر على متن يخت، حيث تقضي إجازتها الصفية، بفستان أبيض، حيث لفتت الأنظار إليها بشبه قريب جداً من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.


الصور التي نشرتها ياسمين في البحر كانت عبر حسابها على «انستقرام»، ظهرت فيها بفستان أبيض ممسكة في يدها قبعة، ومُعَلِّقة على الصور: «ممتنة للأبد»، حيث أثارت الصورة إعجاب متابعيها، وجاءت أبرز التعليقات: «منورة الدنيا كلها.. للوهلة الأولى فكرتك نادين نجيم.. صرنا ما نفرق بينكم».

نادين نجيم
نادين نجيم


ياسمين صبري تتصدر التريند بـ5 إطلالات رغم غيابها عن الدراما

 

 


على الرغم من غياب ياسمين التام عن شاشات التلفزيون المصري والعربي خلال المارثون الرمضاني 2021، الذي لم تشارك فيه بأي مسلسل ولم تطل كضيفة بأحد البرامج الرمضانية، فإنها احتلت مؤشرات بحث غوغل وتريندات مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث يأتي ذلك على خلفية ظهورها المتكرر عبر السوشيال ميديا الذي يجلب لها الكثير من التفاعل والتداول.

وعادة ما تحرص ياسمين صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا من حين لآخر بجلسة تصوير جديدة لها تبرز أنوثتها وجمالها، وأخرى وهي تمارس رياضتها المفضلة داخل صالات الجيم التي تواظب عليها.
5 إطلالات ظهرت بها ياسمين صبري على انستغرام، حيث جاءت أبرزها خلال الإجازة الصيفية الذي قضتها في اليونان، وحازت إطلالاتها على إعجاب جميع متابعيها.

 

 


كما نشرت صورة جديدة لها بإطلالة كاجوال تبرز جمالها على البحر، وتألقت خلالها ياسمين ببلوفر جذاب باللون الأسود، ومعه بنطال من الجينز باللون الرمادي الفاتح، وانتعلت بوت طويلا باللون البيج، وملون بالفرو من الجانبين، وتركت شعرها البني الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة الويفي الطبيعي، ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بوضع أسوار لليد لإكمال إطلالتها.

 

 


كما خطفت ياسمين صبري الأنظار عقب نشرها صوراً من مشاركتها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح مهرجاني «الجونة والقاهرة السينمائي الدولي» في دورته الـ42، حيث ظهرت بإطلالات جذابة مرتدية فستاناً أزرق.

وتعتبر من أحدث إطلالتها ظهورها ببدلة نسائية أنيقة باللون البنفسج اللامع.
الجدير بالذكر أنّ آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مشاركتها رمضان الماضي بمسلسل «فرصة تانية»، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم، وبطولة كل من أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، هبة عبد الغني، وسارة الشامي، ومحمد أبو داود، وأحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"