مشاهير /مشاهير العرب

أحمد العوضي بمنشور غامض يثير التكهنات بانفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثار الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قلق متابعيه عليه بمنشور غامض تحدث فيه عن قلة الاهتمام وعدم التقدير، ما رده البعض إلى وقوع انفصال بينه وبين زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.
التعليق الذي نَال الكثير من الاهتمام وشغل تعليقات متابعيه على «فيسبوك» خلال الساعات الماضية، قال فيه العوضي: «إنك تَنسحب من حَياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة، أو قِلّة أصل.. لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك».

وحظي منشور العوضي بتعليقات تعدت الـ5 آلاف تعليق، حيث جاءت أغلبها لتسأله عن حقيقة انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز وهل وقعت بينهما مشكلة أدّت لاتّخاذه قرار الانفصال، فيما حذره البعض من الانفصال عن ياسمين، موضحين أنّه لا يستطيع أن يجد فتاة مثلها.
وكان الفنان المصري أحمد العوضي، قد رَدّ مؤخراً على شائعات انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، إثر خلافات في كواليس تصوير مسلسلهما «اللي مالوش كبير»، مؤكداً أنّهما يَتَصَفّحان هذه الشائعات يومياً ويسخران منها.

وقال العوضي، في أول ظهور له في رمضان، خلال برنامج «ستوديو9090»: «من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظناً أنه سيغضبنا، لا يعلم إن كان أحد أسباب سعادتنا».
كما وَجّه العوضي رِسالة لكل من يَسعون للوقيعة بينه وبين زَوجته الفَنّانة ياسمين عبد العزيز، مُؤَكِّداً أنّه وزوجته لا يَهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نَشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما «اللي مالوش كبير» المعروض حالياً في شهر رمضان، والتي تَبَيّن ظهور كل منهما على حِدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها.

جدير بالذكر أنّ مسلسل «اللي مالوش كبير» شَهِدَ على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، وشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X