أزياء /موضة

أجمل فساتين كاجوال باللونين الأبيض والأسود لصيف 2021

أجمل فساتين كاجوال باللونين الأبيض والأسود لصيف 2021

مع دخولنا لفصل الصيف يصبح الفستان الكاجوال قطعة أساسية في خزانة ملابس النساء، وهو إضفاء لمظهر أنيق ومريح لمواكبة الموضة، فتنوعت تصميماته وألوانه، ولكن يظل اللونان الأبيض والأسود هما الألوان الأساسية، ولهما مظهر خاص؛ فهما ملائمان للمناسبات النهارية والمسائية، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فساتين كاجوال بألوان أنيقة؛ لديكِ في هذا الألبوم من «سيدتي. نت» أجمل فساتين كاجوال باللونين الأبيض والأسود لـ صيف 2021.

 

أجمل فساتين كاجوال باللونين الأبيض والأسود لصيف 2021:

 

فستان كاجوال أبيض من ماركة Salvatore Piccione 

فستان كاجوال أبيض من ماركة «Salvatore piccione» 
فستان كاجوال أبيض من ماركة Salvatore Piccione 

لإطلالة مريحة و أكثر أناقة، قدمت ماركة Salvatore Piccione العديد من التصميمات الراقية، وقد أعجبنا هذا الفستان، المُصمَّم من القماش باللون الأبيض، مع تصميم مفتوح من الصدر، ذي أكمام منفوخة واسعة ومريحة، بنقوش مختلفة من الطبعات الملونة المبهجة بالورود من الأصفر والأخضر الزهري، والأحمر والأزرق، مع حزام عند الخِصر باللون البرتقالي، وله طبعات الورود نفسها المتعددة الألوان، مع الكشكش في نهاية الفستان.

تابعي المزيد: سروال الجلد قطعة أساسية في خزانة الصيفية

 

فستان كاجوال مُرصَّع بالأبيض والأسود من دار Aimons 

Ai Mons صورة ٢ فستان كاجوال أبيض وأسود من
فستان كاجوال أبيض وأسود من  Aimons

إذا كنتِ تبحثين عن فستان صيفي أنيق مناسب لإطلالتك النهارية؛ لديكِ هذا الفستان الطويل الواسع من دار Ai Mons، المُصمَّم على قطعتين باللونين الأبيض والأسود، والمُرصَّع بقلوب صغيرة باللون الأسود، مع أكمام واسعة نصف كُم، ويمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حذاء باللون الأسود. 

 

فستان كاجوال باللون الأسود من Agnes B

فستان كاجوال باللون الأسود من «Agnes B»
فستان كاجوال باللون الأسود من Agnes B

لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة، أعجبنا هذا الفستان الطويل من ماركة Agnes B، المُصمَّم من اللون الأسود على شكل «V» من ناحية الصدر، مع أكمام واسعة ومريحة رقيقة، ويوجد حزام رفيع من القماش عند الخِصر؛ ليكمل أناقة التصميم، ويمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حذاء طويل من اللون الأسود.

 

فستان كاجوال أبيض من Alexandra Moura 

 

فستان كاجوال أبيض من Alexandra Moura 

قدمت ماركة Alexandra Moura العديد من التصميمات الجذابة لفساتين كاجوال، لفتنا فستان رائع من القماش والشيفون، باللون الأبيض، ومُرصَّع بدوائر صغيرة من اللون الأسود، ومُصمَّم بالكامل من الكشكش، ويأتي من على جانبي الصدر على شكل فيونكات، ومن ناحية الخصر بنقشة باللون الأسود، ومن أبرز صيحات موسم الصيف هذا التصميم الراقي، ويمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حذاء باللون الأبيض. 

تابعي المزيد: فساتين فخمة للمناسبات لصيف 2021

X