بعمر الـ50.. طفلة في أحضان نعومى كامبل

عارضة الأزياء نعومي كامبل- الصورة من موقع ميرور

في خبر مفاجئ، أعلنت عارضة الأزياء "نعومي كامبل" البالغة من العمر 50 عاماً على حسابها على منصة إنستغرام للتواصل الاجتماعي أنها أصبحت أمًا لطفلة، حيث نشرت صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها وقالت: "لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها."


إعلان "نعومي" على إنستغرام


وبحسب موقع "ميرور" فاجأت عارضة الأزياء متابعيها على Instagram عندما شاركت صورة تحتضن ابنتها المولودة حديثاً وقالت إنها لم تشعر أبدًا بـ "حب أكبر".
وأضافت: "يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي. لا توجد كلمات تصف مدى رابطة الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي. ليس هناك حب أعظم من ذلك".
إلى ذلك، رفض المتحدث باسم "كامبل" تقديم مزيد من المعلومات ولم تقدم "نعومي" مزيدًا من التفاصيل في المنشور كما لم يتم الكشف عن اسم الطفلة أو والدها.


التهاني تنهال على "نعومي"

إعلان نعومى عن ولادة ابنتها- الصورة من موقع ميرور
إعلان نعومى عن ولادة ابنتها- الصورة من موقع ميرور


توالت التهاني من شخصيات عديدة في عالم صناعة الأزياء. كما سارع متابعو "نعومي" على تويتر لتهنئتها على خبرها السعيد ، حيث غرد أحد المعجبين: "مبروك الملكة نعومي. سعيدة جدًا لك ولطفلتك. إنها محظوظة جدًا".
وكتبت أخرى : "أتمنى لك ولطفلتك أفضل ما في كل شيء".
وقال ثالث: "مبروك يا أخت. الأمومة أفضل تجربة يمكن لأي شخص أن يمر بها."
وكتب آخر: "لا يوجد تحدي أكبر ولكن لا توجد مكافأة أعظم. مبروك".
كما شاركت والدتها "فاليري موريس كامبل" فرحتها بشأن وصول الطفلة قائلة إنها كانت "مبتهجة للغاية".
ونشرت نفس الصورة، وقالت: "مبروك لابنتي نعومي على ولادة ابنتها، أنا مسرورة للغاية لأنني انتظرت طويلاً لأكون جدة. ثم علقت نعومي على المنشور: "نحبك يا أمي".


أفكار "نعومي" حول الإنجاب


كانت "نعومي" قد أعلنت من قبل بأنها تفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت لكنها لم تكن تخطط للتسرع في تكوين أسرة.
في حديثها إلى مجلة ES في عام 2017 قالت: "أفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت. ولكن الآن بالطريقة التي يعتمد عليها العلم، أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك عندما أريد."
وعندما سُئلت عما إذا كانت ستنجب الطفل بنفسها بدلاً من التبنىي أجابت: "ربما. ربما ... ربما."
وفي حديثها إلى مجلة Vogue في عام 2018، قالت "نعومي" إنها ترغب في تكوين أسرة يومًا ما. قالت: "أحب أن يكون لديّ أطفال. أنا لا أستبعد أي شيء في الحياة. أنا أحب الأطفال وسأفعل ذلك دائمًا. عندما أكون مع الأطفال، أصبح طفلة بنفسي. هذه هي الفتاة الصغيرة التي لا أريد أن أفقدها أبدًا."
لكنها أخبرت أيضًا صحيفة "وول ستريت جورنال" في عام 2019 أنها لا تخطط لأن تصبح أماً قريبًا وأنها تحيط نفسها بـ "عائلة مختارة".
وقد أبقت "نعومى" أخبار طفلتها سراً من العالم ولم تعلن أنها كانت تتوقع ولادة طفلة ولم تكشف الخبر إلا بعد الولادة عندما نشرت الصورة على وسائل التواصل الإجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"