اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يوسف الشريف وإنجي علاء يحتفلان بيوم زواجهما برومانسية لافتة

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

احتفل النجم يوسف الشريف بيوم زواجه من زوجته الكاتبة والروائية إنجي علاء، وذلك عبر حسابه على فيسبوك، حيث نشر ألبوماً من الصور التي تجمعهما طوال سنواتها الـ12.
والأمر نفسه فعلته الكاتبة والسيناريست إنجي علاء عبر حسابها على «انستقرام»، حيث احتفلت بيوم زواجها من الفنان يوسف الشريف، وذلك بنشر عدة صور لهما، كما تبادلا الرسائل الرومانسية احتفالاً بهذه المناسبة.


رسالة رومانسية من يوسف الشريف لإنجي علاء


وقد نشر النجم يوسف الشريف عِدّة صور له مع زوجته الكاتبة إنجي علاء عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، واستعرض فيها أبرز لحظاته مع زوجته على مدار 12 عاماً مدة زواجهما، إذ احتفل برومانسية بزوجته وبهذه المناسبة، وقال في رسالته إلى إنجي علاء: «‏النهاردة عيد جوازنا الـ12... 12 سنة عدوا كأنهم 12دقيقة... كل سنة وأنتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا».


إنجي علاء تحتفل برومانسية رقيقة بزوجها يوسف الشريف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)


واحتفلت إنجي علاء كذلك بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عِدّة صور لها مع زوجها الفنان يوسف الشريف على صفحتها انستقرام، وذلك من إجازتهما الأخيرة في عيد الفطر، ووجهت رسالة رومانسية إليه وقالت: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي... 12 سنة... ويا رب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا... عيد زواجنا الـ12».
وبارك العديد من المتابعين هذه المناسبة الغالية عليهما، حيث علق عدد من الزملاء الفنانين لهما على حسابيهما على «فيسبوك» و«انستقرام»، متفاعلين مع احتفال يوسف الشريف وزوجته الرومانسي بيوم زواجهما، وأعجبوا برومانسيتهما وتبادلهما الرسائل المميزة، إذ عَلّق الفَنّان صلاح عبد الله على صورهما وقال: «أحسن زوجة وأحسن أم وأحسن راجل وأحس أب... بحبكم جداً جداً»، كما علق الممثل أمير صلاح الدين قائلاً: «الله، كل سنة وانتوا طيبين وصادقين ومنعشين ودايماً ناجحين يا حبايبي».
كما عَلّق الفَنّان محمود عبد المغني قائلاً: «كل سنة وانتم طيبين ومنورين.. الغاليين اللي في القلب». وعلق زميله حسني شتا محتفلاً بعيد زواجهما، قائلاً: «ربنا يحفظكم ويسعد قلوبكم».
فبجانب علاقة إنجي ويوسف الزوجية والرومانسية على مواقع التواصل، فقد تعاون يوسف الشريف مع زوجته إنجي في معظم أعماله الفنية سواء في اختيار الملابس والأزياء أو التأليف، حيث كتبت عدة قصص لمسلسلاته الرمضانية ومنها «لعبة إبليس» و«بلا دليل» وآخرها مسلسل «كوفيد 25»، الذي عُرِضَ في موسم رمضان الماضي، وشاركت أيضاً كممثلة في مشاهد قليلة معه في أعماله ومنها «النهاية» و«اسم مؤقت» ومسلسله الأخير «كوفيد 25».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"