اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دلال عبد العزيز تطلب الوداع الأخير في جنازة سمير غانم رغم تدهور حالتها الصحية

سمير غانم ودلال عبد العزيز

حالة من عدم الاستقرار الصحي تمر بها الفنانة دلال عبد العزيز بسبب مضاعفات الإصابة بكورونا، وذلك بعد تلقيها خبر وفاة حبيبها الراحل الفنان الكبير سمير غانم.
هذا التدهور الصحي الذي تمر به الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في الساعات الأخيرة بعد علمها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، إذ أوضح مصدر طبي مشرف على حالة الفنانة دلال عبد العزيز أنّ معدل الأكسجين في دم دلال عبد العزيز انخفض بنسبة 20 في المائة، مؤكداً أنّ دلال عبد العزيز طلبت حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها، ولم يتحدد حتى الآن بشكل نهائي موقفها رغم إلحاحها الشديد على الوجود في جنازة زوجها.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز



توفي أمس الخميس الفنان سمير غانم في أحد المستشفيات بعد أسابيع من الدعاء المتواصل بالشفاء له ولزوجته الممثلة دلال عبد العزيز.
وكان الثنائي الفني قد نقل إلى المستشفى مطلع مايو (أيار) لإصابتهما بالفيروس لكن مشكلات صحية سابقة ساهمت في تدهور الحالة الصحية للفنان الراحل بسبب قصور في وظائف الكلى ليغادر دنيانا عن 84 عاماً.
 

سمير غام وزوجته دلال عبد العزيز وابنتاهما دنيا وإيمي


سمير غانم من مواليد الـ15 من يناير (كانون الثاني) 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معاً فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، ثم قدم الثلاثة بعدها عدداً من الأفلام والمسرحيات الناجحة.
وانحلّت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970 بسبب أزمة قلبية، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معاً في عِدّة مسرحيات كان أشهرها مسرحية «المتزوجون».
وفي ثمانينيات القرن العشرين لمع نجم سمير غانم في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة»، ويعتبر واحداً من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"