اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دفن جثمان سمير غانم وانهيار دنيا وإيمي بالبكاء عليه والنجوم يواسونهما

دنيا وإيمي

شُيِّع، منذ قليل، جثمان الفنان الكبير سمير غانم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعد أداء صلاة الجنازة، وحَمَل النعش كل من الفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي والفنان عمرو سعد والفنان حمادة هلال والإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا، ومن المقرر دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل.

من الجنازة
من الجنازة


وتم دفن جثمان الفنان الراحل سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل بطريق الفيوم، وفور الانتهاء من جثمان الراحل انهارت ابنتا سمير غانم «دنيا وإيمي» بالبكاء عليه حزناً على رحيله.
وقد توافد على توديع الفنان الراحل عدد كبير من زملائه الفنانين، حيث كان في مقدمة هؤلاء نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وشريف رمزي، ولبلبة، وبيومي فؤاد وحمادة هلال، ودينا، وسماح أنور، وفتوح أحمد، ومحمود حميدة، الإعلامي عمرو الليثي، والفنان عمرو سعد، والفنان حمادة هلال.
ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.


تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية



ولد سمير غانم يوم 15 يناير (كانون الثاني) 1937. وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عدداً من الأفلام والمسرحيات الناجحة.
انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970. واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معاً في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية «المتزوجون»، وكان آخر عمل مسرحي لهما معاً هو مسرحية «اهلا يا دكتور»، وفي فترة الثمانينات لمع نجم سمير غانم في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة»، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات ليقدم فوازير المطربون والمضحكون.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"