اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة سمير غانم إلى الآن ورامي رضوان يؤكد شفاءها من كورونا

نشر الإعلامي رامي رضوان رسالة عبر خاصية القصص المصورة على "إنستا ستوري" على حسابها على انستغرام، أعلن فيها شفاء الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.

أسرة سمير غانم
أسرة سمير غانم
 

كما وجه «رضوان»، رسالة شكر لكل من قَدّم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته النجمة دنيا سمير غانم، يؤكد من خلالها تعافي النجمة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.

رامي رضوان ودلال عبدالعزيز
رامي رضوان ودلال عبد العزيز
 

وكتب رضوان في صورة حالته على «إنستغرام»: «الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأنّنا موجودون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام).. والتي فَرَضَت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألّا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادّعى غير ذلك)».
وأضاف: «لا أراكم الله مكروهاً في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب».

ما نشره رامي رضوان عن الوضع الصحي لدلال عبد العزيز
ما نشره رامي رضوان عن الوضع الصحي لدلال عبد العزيز
 

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم، أول من أمس الخميس، إثر تدهور حالته الصحية حيث كان يعاني من خلل في وظائف الكلى والجسم بأكمله نتج بعد شفائه من فيروس كورونا، حيث قضى سمير غانم عِدّة أسابيع بالعناية المركزة بمستشفى الصفا بالمهندسين قبل رحيله.
ومن أبرز أعمال الفنان سمير غانم المسرحية «المتزوجون»، «جحا يحكم المدينة»، «أخويا هايص وأنا لايص»، «دو ري مي فأصوليا»، «أهلا يا دكتور»، وغيرها، أما أشهر أفلامه «الرجل الذي عطس»، «تجيبها كده تجيلها كده هي كده»، «خلي بالك من زوزو»، «يا رب ولد»، «البنات عايزة إيه»، «ممنوع في ليلة الدخلة».