أوّل تعليق لإيمي سمير غانم بعد جنازة والدها ورامي رضوان يصفه بـ«إكسير السعادة»

سمير غانم مع ابنته إيمي

حرصت النجمة إيمي سمير غانم، بعد رحيل والدها وتشييع جثمانه بالأمس، على توديعه عقب دفنه بمقابر العائلة في مدينة نصر، برسالة نشرتها على حسابها على "إنستغرام"، تدعو فيها للراحل سمير غانم.

إيمي تدعو لسمير غانم

إيمي سمير غانم وبجوارها شقيقتها دنيا تصليان على جثمان والدهما الراحل سمير غانم
إيمي سمير غانم وبجوارها شقيقتها دنيا تصليان على جثمان والدهما الراحل سمير غانم
 

وكتبت إيمي، بوست الدعاء لوالدها سمير غانم قائلة: «سمير غانم...اللهم تقبله وارحمه وأدخله في الفردوس الأعلى من الجنة... يا رب إنها أول ليلة له في قبره... اللهم آنس وحشته، وارحم وحدته وثَبّته عند السؤال، واجعل قبره روضة من رياض الجنة...اللهم قر عينه بقربك، وأسعده بجوارك، ومتع بصره في الجنة بالنظر إلى وجهك الكريم».

وأضافت إيمي سمير غانم: «اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعفِ عنه، اللهم نور مرقده وعطر مشهده، وطيب مضجعه، اللهم آنس وحشته، وارحم غربته وقهِ عذاب القبر وعذاب النار، اللهم ارحمه واغفر له».

رامي رضوان في أول تعليق بعد وفاة والد زوجته سمير غانم

الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم والفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم في الجنازة
الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم والفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم في الجنازة

 

كما علق رامي رضوان بمنشور عبر حسابه على «فيسبوك» قائلاً: «بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين.. كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال.. وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا... ومتضفرة في هزارنا.. هذا الرجل العظيم صنع البهجة... ولم يعرف الحزن طريقاً له حتى في يوم رحيله. ماكنتش جنازة...كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله». 
وأضاف رضوان: «هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها».
سمير غانم كنز السعادة الذي لم ينضب
واختتم رضوان رسالته لوالد زوجته: «سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب».

أسرة الفنان الراحل سمير غانم
أسرة الفنان الراحل سمير غانم
 

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم، أول من أمس الخميس، إثر تدهور حالته الصحية حيث كان يعاني من خلل في وظائف الكلى والجسم بأكمله نتج بعد شفائه من فيروس كورونا، حيث قضى سمير غانم عِدّة أسابيع بالعناية المركزة بمستشفى الصفا بالمهندسين قبل رحيله.
ومن أبرز أعمال الفنان سمير غانم المسرحية «المتزوجون»، «جحا يحكم المدينة»، «أخويا هايص وأنا لايص»، «دو ري مي فأصوليا»، «أهلا يا دكتور»، وغيرها.
أما أشهر أفلامه «الرجل الذي عطس»، «تجيبها كده تجيلها كده هي كده»، «خلي بالك من زوزو»، «يا رب ولد»، «البنات عايزة إيه»، «ممنوع في ليلة الدخلة».


*أول تعليق من إيمي سمير غانم على حسابها بعد وفاة والدها 

*أول تعليق لرامي رضوان زوج دنيا سمير غانم بعد وفاته