اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حصرياً.. الكاتب بلال شحادات يكشف لـ "سيدتي" أسرار الجزء الثاني من "عشرين عشرين"

كشف الكاتب السوري بلال شحادات في حديث خاص لـ "سيدتي نت" أنه سيبدأ بكتابة الموسم الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" في مطلع شهر آب/ أغسطس القادم ليكون العمل جاهزاً لموسم 2022.
وعما إذا كان قصي ونادين سيستمران معاً قال بلال: " نعم قصي ونادين مستمران بشخصيتيهما "صافي الديب" والنقيب "سما عقل". ويمكنني القول إن القادم أعظم مما مضى".
وعن الملامح العامة للحكاية أضاف شحادات: "سيكون القادم أعظم على المستوى الدرامي من حيث المواجهة والتقارب والصراع والتشويق".
ولفت بلال في حديثه لـ "سيدتي نت" إلى أن الجمهور سيكون على موعد مع قصص كثيرة بين صافي وسما تتضمن كل ما يخطر في ذهن الجمهور وما لم يخطر".

بلال شحادات ونادين جابر وقصي خولي
بلال شحادات ونادين جابر وقصي خولي


ورفض الكاتب الدخول بتفاصيل أكثر عن العمل مؤكداً أنه يعمل على رسم الملامح العامة للعمل في الوقت الحالي ولا يستطيع كشف المزيد من التفاصيل الإضافية .
وعما إذا كانت قصص البطل الشعبي مثل "صافي الديب" تعتبر أسهل لناحية استمرارها لأجزاء، وإذا كانت هذه الحكايات تغريه ككاتب للاستمرار بها قال بلال: " ليس بالضرورة أن تكون حكاية البطل الشعبي هي الأقدر على الاستمرار فلكل حكاية مواصفاتها وما يغريني ككاتب تقديم حكاية متماسكة فقط. ولا يغريني وجود أجزاء. ولكن بالطبع الطلب بإنتاج جزء ثاني من المسلسل يعكس محبة وتعلق الجمهور بالحكاية".
يشار إلى أن الموسم الأول من مسلسل "عشرين عشرين" عرض في رمضان الماضي وحقق نسب متابعة عالية وهو من تأليف بلال شحادات وندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج مجموعة الصباح وبطولة كل من قصي خولي، نادين نجيم، كارمن لبس وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"