اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة فاخرة الصيف 2021

2 صور

تظل فساتين السهرة لحفلات الزفاف لها رونقها الخاص والجذاب، والتي تتميز بتصاميمها البسيطة والفاخرة معاً، وتريد كل فتاة أن تظهر بإطلالة أفضل وتختار ما يناسب مظهرها وشكل جسمها، باختلاف تصاميم الفساتين.

ومن بين هذه الصيحات، لفتتنا تشكيلة فساتين سهرات فاخرة، وفي هذا الألبوم تقدم لكِ "سيدتي.نت" موديلات فساتين سهرة فاخرة لحفلات زفاف الصيف، من أشهر عروض الأزياء العالمية، لإطلالة جذابة ومميزة لحفلات الزفاف. 

 

فساتين سهرة فاخرة لحفلات زفاف الصيف 

 

فستان خطوبة من Zuhair Murad 

فستان سهرة من Zuhair Murad
فستان سهرة من Zuhair Murad

لإطلالة أكثر نعومة تناسبك لحفلات الزفاف النهارية، يمكنك الاستعانة بهذا الفستان الطويل من Zuhair Murad، المُصمم من القماش والمطرز بالورود الملونة، وصُممت الأكتاف عريضة ومنفوخة مزينة بألوان زاهية، مع حزام رفيع من الجلد، مما زاد من فخامته ومنح التصميم إشراقة لافتة. 

تابعي المزيد: أجمل موديلات طرحات العروس لزفاف 2021

 

فستان خطوبة ناعم من Tadashi Shoji 

فستان سهرة طويل من Tadashi Shoji
فستان سهرة طويل من Tadashi Shoji

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق ليبرز أنوثتك، يمنحكِ إطلالة راقية في حفل الزفاف، لديكِ هذا التصميم المميز من Tadashi Shoji، لفستان طويل باللون الوردي الفاتح، مُصمم من القماش والدانتيل علي شكل V من منطقة الصدر، مع أكمام طويلة واسعة مطرزة بالدانتيل، مع ذيل طويل من الكشكش. 

 

فستان ساتان من Aeils

فستان ساتان من Aeils
فستان ساتان من Aeils

تفضل كثير من النساء ارتداء الفساتين الساتان، فهو يعطي مظهراً ناعماً وفاخراً، قدمت دار Aeils هذا الفستان الطويل المُصمم بالأسفل من الساتان، ومن منطقة الصدر بقماش من الفرو الناعم، وجاء من ناحية الخصر بحزام عريض مطرز باللون الأبيض. 

 

فستان خطوبة مطرّز من Zuhair Murad

فستان مُطرز بالدانتيل والخرز من Zuhair Murad
فستان مُطرز بالدانتيل والخرز من Zuhair Murad

يقدم دائماً Zuhair Murad التصاميم الأنيقة والراقية المناسبة لإطلالتك لحفلات الزفاف المسائية، ولديكِ هذا الفستان المُصمم من الشيفون المُطرز بالدانتيل والخرز باللون الأحمر، مع أكمام مرصعة بالخرز، وجاءت تنورة الفستان بتصميم A line طويل، وتم تطريزها بنفس تطريز الأكمام والصدر. 

تابعي المزيد: فساتين زفاف لإخفاء ترهلات البطن