منتجعات فخمة على شاطئ الجميرا

يمتدّ شاطئ جميرا على 25 كيلومتراً، وذلك على طول ساحل الخليج العربي، بدبي، وهو مكان مفضل لمحبّي الشمس وركوب الأمواج. في الآتي، بعض المنتجعات الفخمة المنتشرة على الشاطئ الفخم.

 

"جميرا القصر"

منتجع "جميرا القصر" يوفّر حدائق واسعة، مع ممرات مائية

يقع منتجع "جميرا القصر" المصنّف في فئة الـ 5 نجوم على شاطئ خاص يمتدّ على كيلومترين، بالقرب من سوق مدينة جميرا و"مدينة دبي للإنترنت" (15 دقيقة بين الموقعين، بالسيارة). ويوفر حدائق واسعة، مع ممرات مائية على طراز القنوات. أمّا الغرف فمزوّدة بشرفات خاصة، من دون الإغفال عن حضور مطعم يقدّم المأكولات البحريّة، وTalise Spa الذي يوفّر غرف العلاج. تشتمل وسائل الراحة الأخرى في الموقع على مسبح كبير، مع مناطق خاصّة بالأطفال.

تطل غرف فندق جميرا القصر الفسيحة على الخليج العربي أو على أراضي الفندق، وتتضمّن منطقة خاصة لارتداء الملابس ومقصورة للـ"دش" المطري، وهي مؤثّثة بأثاث عتيق جذّاب.

يحصل الضيوف الذين يسترخون على الشاطئ الرملي الخاص بـ"جميرا القصر" على الفواكه الطازجة والمناشف الباردة، بالمجان. كما يوفّر "المنتجع" خدمة النقل، بالمجان، إلى Wild Wadi Waterpark ™ و"مدينة جميرا" وفندق "جميرا بيتش" و"مول الإمارات".

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في باريس بجوار برج ايفل

 

"ون آند أونلي رويال ميراج دبي"

منتجع "ون آند أونلي رويال ميراج دبي" يطل على الخليج العربي

يقع هذا المنتجع الفاخر في مواجهة خليج جزيرة النخلة، ويطل على الخليج العربي، ويتميز بواجهة شاطئية بطول كيلومتر واحد، وبـ65 فدّاناً من الحدائق المورّقة.

هناك، يفيد النزلاء الذي يقضون ثلاث ليالٍ فأكثر في "ون آند أونلي رويال ميراج" من دخول مدينة "أكوافنتشر المائية" في "أتلانتس النخلة" بالمجان، مع لإشارة إلى أن "المدينة" تبعد 10 دقائق بالسيارة.

يتكون المنتجع العربي الأنيق من 3 بيئات متميزة: القصر والردهة العربية والسكن والسبا؛ في كل منها غرف فريدة ومطاعم ذات طابع خاص؛ علماً أن مطاعم "ون آند أونلي" الثمانية تقدّم أطباقاً عالميّة للذواقة، بما في ذلك المأكولات المتوسطية والمغربية والهندو أوروبية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والمأكولات العالمية على شاطئ البحر. إلى ذلك، يوفّر المنتجع مرافق ترفيهية تشتمل على: 3 مسابح كبيرة يمكن التحكم بدرجة حرارتها و3 ملاعب "تنس" ومركز للرياضات المائية. للأطفال، تعدهم  برامج نادي "KidsOnly" اليوميّة بقضاء أمتع الأوقات.

يقرب المنتجع من "مدينة الإنترنت" و"قرية المعرفة" و"مارينا مول" خمس دقائق، بالسيارة، ومن "آي إم جي وورلد" و"دبي باركس" ثلاثين دقيقة...

"ماندارين أورينتال جميرا"

"ماندارين أورينتال جميرا" يضم 5 مسابح في الهواء الطلق

يسهل الوصول من "ماندارين أورينتال جميرا دبي" إلى الشاطئ؛ الفندق يضمّ 5 مسابح في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية، وهو يبعد 250 متراً من "ميركاتو مول"، و2.6 كيلومتراً من "مول القرية" و3 كيلومترات من "مول سيتي ووك" و12 كيلومتراً من "مطار دبي الدولي". تضمّ كل غرفة منطقة جلوس. ويمكن للنزلاء الوصول إلى The Club Lounge حيث تحلو الإطلالات على أفق دبي.

يوفر السبا، بدوره، مجموعة واسعة من علاجات التجميل والعافية، وهو متصل باستوديو للياقة البدنية. إلى ذلك، هناك، مركز لرجال الأعمال وماكينة الصراف الآلي في المكان.

 

تابعوا المزيد: عيش الرفاهية في فنادق ميكونوس اليونانية