اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الغلوس أبرز صيحات مكياج هذا الصيف... إليك أفضل أنواعه

يعد الغلوس أو أحمر الشفاه اللامع، إحدى أبرز صيحات المكياج وأكثرها رواجاً، بدليل أننا رأيناه بكثرة على شفاه العارضات في عروض الأزياء العالمية، وأشهر مدونات الموضة، وكذلك النجمات العربيات والأجنبيات. فإذا كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة التي تعد خياراً رائعاً لأجواء الصيف، نرصد لك في هذا المقال، أفضل أنواع الغلوس من أهم الماركات العالمية، ونصائح لتطبيقه.


Glossier Ultralip من غلوسييه

Glossier Ultralip
Glossier Ultralip


إن أحمر الشفاه اللامع هذا من علامة غلوسييه، متعدد الاستخدامات، فهو يعمل على ترطيب الشفاه ومنحها لمعاناً جذاباً ولوناً خفيفاً ناعماً. كما أن تركيبته طويلة الأمد، ويتوافر بتسعة درجات ألوان، من البيج الفاتح الى الأحمر البطيخي...

تابعي المزيد: مكياج لامع بأسلوب الميك أب ارتيست السعودية لمى الخالدي


Pat McGrath Labs Lip Fetish Divinyl Lip Shine من بات مغريث

Pat McGrath Labs Lip Fetish Divinyl Lip Shine
Pat McGrath Labs Lip Fetish Divinyl Lip Shine


يتميز هذا الغلوس من علامة بات مغريث، بتركيبته المغذية والمرطبة للشفاه، والتي تدوم لساعات طويلة. بإمكانك الاختيار من بين ستة ألوان كلاسيكية جذابة، إضافة الى خيار بلسم الشفاه، ليوفر لك شفاهاً جذابة وبارزة.

 

Gucci Rouge de Beauté Brillant Glow & Care Shine Lipstick من قوتشي

Gucci Rouge de Beauté Brillant Glow & Care Shine Lipstick
Gucci Rouge de Beauté Brillant Glow & Care Shine Lipstick


تركيبته المرطبة للشفاه، ولونه اللامع الجذاب الذي يبقى على الشفاه لمدى 24 ساعة، سببان كافيان لإضافة هذا الغلوس من علامة غوتشي الى حقيبة مكياجك لهذا الصيف. كما أن عبوته المنقوشة المستوحاة من الطراز القديم ستزين خزانتك.

تابعي المزيد: مكياج للبشرة الشاحبة لتتمتعي بإشراقة دائمة


Chanel Rouge Coco Bloom من شانيل

Chanel Rouge Coco Bloom
Chanel Rouge Coco Bloom


لقد أصبح أحمر الشفاه اللامع هذا، عنصراً أساسياً لدى فناني المكياج ومدونات الموضة والنجمات، فهو يعمل على جعل الشفاه تبدو أكبر حجماً وأكثر امتلاء. وإضافة الى اللون الأحمر الجريء، يتوافر هذا الغلوس في 20 لوناً بدرجات مختلفة.


Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm من شارلوت تيلبوري

Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm
Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm


يشتمل أحمر الشفاه اللامع هذا على حمض الهيالورونيك، المكون المفضل في مستحضرات العناية بالبشرة، مما يجعله حلاً سحرياً للشفاه الجافة، إضافة الى أنه يعزز من حجم الشفاه ويمنحها لوناً رائعاً يدوم طويلاً. يتوافر هذا الغلوس من شارلوت تيلبوري بثمانية ألوان، بما فيها النيود المائل الى الوردي، الذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة.

تابعي المزيد: أخطاء شائعة تفسد مكياج العيون من الضروري تجنبها


نصائح مفيدة

نصائح تجعل الغلوس يدوم طويلاً
نصائح تجعل الغلوس يدوم طويلاً


يوصي خبراء المكياج باستخدام قلم شفاه طويل الأمد أو مقاوم للماء كطبقة أساسية تحت الغلوس، مما يجعل الغلوس ثابتاً في مكانه ساعات طويلة. كذلك، بإمكانك إضافة بودرة شفافة حول منطقة الشفاه، للحصول على لمسة نهاية مصقولة ونظيفة، ولمنع سيلان أحمر الشفاه اللامع.

تابعي المزيد: أفكار مكياج ناعم من وحي منة عرفة