اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد رمضان يرد على احتفال سعد المجرد بحذف «إنساي» بنشر الأغنية على حسابه

سعد المجرد ومحمد رمضان

شَهِدَت الفترة الأخيرة توتراً بين الفَنّان محمد رمضان والفنان المغربي سعد المجرد الذي جَمَعَهُما تعاون فني في أغنية "إنساي"، حيث حذفت إدارة موقع يوتيوب الأغنية عبر موقعها.
وقد رَدّ الفنان محمد رمضان على منشور سعد المجرد الذي أعلن فيه حذف إدارة منصّة «يوتيوب»، أغنية «إنساي» التي غناها الثنائي، ووصلت الأغنية إلى 318 مليون مشاهدة بعد عامين من طرحها، بمشاركة لينك الكليب على صفحته الرسمية على يوتيوب، والتي تُعَدّ أول تعاون بين الفنانين في 18 من يوليو (تموز) لعام 2019.


وأعلن محمد رمضان موعد طرح أغنيته الجديدة «المكسب بتاعنا»، متجاهلاً أزمته الأخيرة مع النجم المغربي سعد المجرد، بنشر مجموعة من الصور على «انستقرام»، يعلن فيها موعد طرح الأغنية الجديدة، وعَلّق على الفيديو قائلاً: «كليب المكسب بتاعنا، إن شاء الله بكرة الساعة 4 بتوقيت القاهرة، على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح».
واحتفل الفنان سعد المجرد، أمس، بحذف الأغنية من منصة «يوتيوب» بمشاركة عدد من الصور نشرها على «إنستغرام»، بعد لحظات من إزالتها.
يشار إلى أن سعد المجرد شارك مجموعة من الصور عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام" يحتفل فيها باقترابه من مليار مشاهدة لكليب «أنت معلم»؛ ليكون الأول عربياً في نسبة المشاهدات.


أزمة محمد رمضان مع سعد المجرد بسبب أغنية انساي


قصة أزمة محمد رمضان مع سعد المجرد، كانت قبل طرح الأغنية، حيث اتّفق الطرفان، على طرح الأغنية عبر قناة محمد رمضان بـ«يوتيوب»، وكان هناك اتفاق آخر، هو أن تُقَسّم الأرباح بين سعد ورمضان؛ الأمر الذي وافق عليه رمضان، لكن بعد أن حَقّقت الأغنية نجاحاً كبيراً ومشاهدات خيالية، لم يَتَواصَل رمضان مع المجرد، ولم يعد رمضان يردّ على اتصالات المجرد ومكتبه، الأمر الذي رفضه المطرب المغربي، وتواصلت مع إدارة يوتيوب، الذي حذف الأغنية بدوره.
أغنية انساي طرحت العام الماضي 2020، وحققت نجاحاً مبهراً، وتخطت حاجز 300 مليون مشاهدة، وكانت صورت في فرنسا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"