اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين رئيس تعلق على نجاح أغنية «حبيبتي» مع حسن شاكوش وتصدرها التريند

ياسمين رئيس وحسن شاكوش

أبدَت الفَنّانة ياسمين رئيس سَعادتها للنجاح الذي حَقّقته أغنية "حبيبتي" بعد ساعات من طرحها أمس عبر القنوات الرسمية، حيث تَصَدّرت الأغنية في أقل من 16 ساعة تريند يوتيوب ميوزيك وتويتر كما حصدت مليون مشاهدة منذ طرحها.

وأكدت ياسمين بعد خوضها تجربة الغناء مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنها لا تعتبرها جديدة، حيث خَاضت من قبل تجربة الغناء سابقاً أكثر من مرة.
وعلقت الفنانة ياسمين رئيس على مشاركتها الغناء مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في أغنية حبيبتي، بأنها تُحِبُّ تقديم نفسها كفنانة باستطاعتها تقديم جميع أنواع الفنون، مشيرة إلى أنّها وجدت مُشارَكتها الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وخاصة جداً.
وأكدت ياسمين رئيس أن هذه التجربة ليست تجربتها الأولى في الغناء، إذ قَامت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضاً قدمت أغنية من قبل خلال فيلم هيبتا».


سبب تأجيل أغنية حبيبتي



وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنانة المصرية، ياسمين رئيس، قد قررا تأجيل طرح «مهرجان حبيبتي» الذي تشاركا غناءه، وكان من المفترض طرحه يوم 15 مايو (أيار)، تضامناً مع القضية الفلسطينية.
وانتهى شاكوش وياسمين رئيس مطلع مايو الجاري، من تصوير أغنية "حبيبتي" التي كان من المقرر أن يتم طرحها في عيد الفطر، ويتعاون مع شاكوش وياسمين في الأغنية موزع أغاني المهرجانات إسلام ساسو وهي من إنتاج شركة مزيكا وإخراج هادي الباجوري.
وغَنّى حسن شاكوش، في لقاء مع قناة صدى البلد الفضائية، في أول أيام عيد الفطر المبارك، لأول مرة مهرجان «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت»، موضحاً أنّ الأغنية عبارة عن شاب يحب فتاة ويمر أسفل منزلها، ويطلب منها أن تفتح الشباك لكي يراها.
وكانت ياسمين رئيس نشرت فيديو يجمعها بحسن شاكوش على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحَمّست جمهورها، مؤكدة أنّها تَحضّر مفاجأة قوية تحضّر لها بالتعاون مع شركة مزيكا وحسن شاكوش، وتركت سؤالا لجمهورها: «تفتكروا بنعمل إيه؟.
وشاركت ياسمين رئيس بمسلسل «ملوك الجدعنة» في دراما رمضان2021 مع كل من عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، ورانيا يوسف، ودلال عبد العزيز، ومريم أمين، ووليد فواز وبسمة داود، وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"