اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد الفيشاوي يروي قصة حب محمود حميدة في الفيلم الرومانسي ريتسا

أحمد الفيشاوي

صَرّح الفَنّان أحمد الفيشاوي خلال لقائه مع برنامج «et بالعربي» بأنّه يُجَسِّد شخصية الراوي (أحمد منصور) الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم الرومانسي «ريتسا» رواية عن قصة الفيلم وهي 3 ألوان من الحب، ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعضهما البعض.

محمود حميدة وأحمد الفيشاوي في كواليس التصوير
محمود حميدة وأحمد الفيشاوي في كواليس التصوير
 

وقد أبدى النجم الفيشاوي سَعَادَته بالعمل مع الفَنّانة الشابة كارولين عزمي التي تنشأ علاقة حب تجمعهما في الفيلم، موضحاً: «استمتعت بالعمل معها فهي أوّل مَرّة تَقِف أمام كاميرا سينما لكنّها كانت رائعة ومخضرمة وعلى قدر المسؤولية».

عائشة بن أحمد ومحمود حميدة
عائشة بن أحمد ومحمود حميدة
 

انتهى فريق فيلم «ريستا» من تصوير مشاهده، والتي كانت معظمها في مدن ساحلية منها الإسكندرية والغردقة، استعداداً لطرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى.

ويُعَدّ فيلم «ريتسا» من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات، والفيلم إنتاج شركة الجذور، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وهو من بطولة محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، ومي الغيطي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ويوسف عثمان.

*أحمد الفيشاوي يروي تفاصيل قصة حب محمود حميدة في الفيلم الرومانسي ريتسا