اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منتجعات مالطا الفخمة من فئة الخمس نجوم

منتجعات مالطا الفخمة من فئة الخمس نجوم

تتمتّع الجزر المالطية بتراث رائع، وتحيط بها مياه البحر الأبيض المتوسّط، مع تأثيرات شمال أفريقيّة نتيجة القرب من تونس. عند السياحة في مالطا خلال الصيف، يقدّم "سيدتي. نت" 3 منتجعات فخمة للاختيار بينها للإقامة.


"ويستن دراغونارا"

غرف منتجع "ويستن دراغونارا" مطلّة على البحر الأبيض المتوسّط

 

يطلّ "منتجع ويستن دراغونارا" على البحر الأبيض المتوسط، ويقع في "سان جوليان"، ويوفر شاطئين خاصّين ومسابح داخلية وخارجية و3 مطاعم. مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، والغرف فسيحة ومكيّفة، بعضها يحتوي على  حوض "جاكوزي". هناك، يمكن الاستمتاع بالتدليك أو الجلوس على التراس الشمسي Bayview المجهز بأسرّة التشمس والمظلّات أو التدرّب في الصالة الرياضية المزوّدة بالآلات الحديثة. لناحية لوائح الطعام في المطاعم، فإنّ Terrace الحائز على جائزة يقدّم وجبة الفطور اليوميّة، ويتميز Palio's Trattoria بأطباقه الإيطاليّة، أمّا في Quadro فالطعام المتوسّطي المحلي يتقدّم لائحة الطعام. يبعد المنتجع 5 دقائق، سيراً على الأقدام من "محطّة حافلات سان جوليان" و800 متر من "خليج سان جوليان".


"راديسون بلو"

غرف منتجع "راديسون بلو" مطلّة على البحر الأبيض المتوسط


يقع المنتجع المُصنّف في فئة الـ 5 نجوم على الواجهة البحريّة لـ"خليج سان جورج"، وفي موقع هادئ في "سان جوليان"، ويحتوي على مسبحين في الهواء الطلق، ومسبح داخلي مدفأ، وغرف متصلة بشرفات كبيرة مطلّة على البحر الأبيض المتوسط. هناك، يقدّم طعام الفطور في مطعم Kontiki، فيما تتخصص مطاعم المنتجع الأخرى (Le Bistro وThe Edge) في أطباق المطابخ العالميّة.
تتوافر خدمة التوصيل إلى العاصمة "فاليتا" الواقعة على بعد 8 كيلومترات، أمّا مطار مالطا الدولي فيبعد 20 دقيقة بالسيارة.


"هيلتون مالطا"

نظرة إلى "هيلتون مالطا" 

 

يقع "هيلتون مالطا" المُصنّف في فئة الـ 5 نجوم على الواجهة البحريّة في "سان جوليان"، ويوفّر إطلالات بانوراميّة على البحر الأبيض المتوسّط، وغرفاً لافتة بديكوراتها العصريّة. في الموقع، "سبا" مع مسبح داخلي و4 مسابح خارجية ومسبحين تجديف للأطفال. الغرف متصلة بشرفات مشرفة على البحر أو مرسى Portomaso.
إلى صالة رجال الأعمال، تشتمل المرافق على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية مُجهّز بالكامل، بالإضافة إلى مطعم Oceana الذي يقدّم وجبتي الغداء والعشاء إلى جانب المسبح، فيما يتخصّص Blue Elephant في المأكولات التايلاندية. أمّا وجبة الفطور فتقدّم في "البوفيه" المفتوح.
يمكن الوصول إلى مطار مالطا الدولي في غضون 20 دقيقة، بالسيّارة.