مشاهير /مشاهير العرب

كيف انتهى خلاف سلوم حداد ومنتج مسلسل المنصة؟

سلوم حداد

"الاعتذار من شيم الكبار.. وعفا الله عما سلف وتظل اخ عزيز وغالي". بهذه التغريدة أعلن المنتج والمخرج الإماراتي منصور الظاهري نهاية الخلاف بينه وبين النجم السوري سلوم حداد إثر تصريحات الأخير عن مسلسل "المنصة".

الفنان السوري سلوم حداد
الفنان السوري سلوم حداد


وكان النجم السوري سلوم حداد قد أعلن عن أن تجربته في مسلسل "المنصة" بجزئه الثالث لم تكن جيدة وذلك من خلال مقابلة مع برنامج "من العايدين" على قناة "أبو ظبي".

وبعد هذا التصريح أعلن الظاهري أن التجربة مع النجم السوري سيئة للغاية حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "سلوم حداد الشغل معاك كان تجربة سيئة للغاية".
وليتبعها المنتج والمخرج الظاهري بردٍّ على إحدى التغريدات قال فيه إنه سيلجأ للقضاء إذا لم يعتذر سلوم عن تصريحه: " لا مش خطير اذا ما اعتذر راح يتم رفع دعوى قضائية ضده".
وبعد ذلك خرج النجم السوري عبر قناة الإمارات ووجه رسالة للمنتج الظاهري قال فيها : " أن شهادته مجروحة فيه على الأصعدة الإنسانية والفنية والوطنية ". 
كما أوضح سلوم في حديث آخر أنه انتقد تجربته هو كممثل في العمل لأن ظروف التصوير في ظل أزمة كورونا كانت صعبة جداً. 
يُشار إلى أن الجزء الثالث من مسلسل المنصة سيعرض على شبكة "نيتفلكس" وقناة "أبو ظبي". وحقق العمل نسب متابعة عالية جداً خلال عرض جزئيه الأول والثاني ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الوطن العربي. 

 

X