اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسماء جلال تخوض بطولتها المطلقة الأولى بمسلسل "ورق التوت"

أسماء جلال أحدث نجمات البطولة المطلقة

انضمت الفنانة الشابة أسماء جلال لنجمات "البطولة المطلقة" لأول مرة بعد تعاقدها على مشاركة النجم شريف سلامة بطولة مسلسل "ورق التوت" المقرر عرضه ببداية الموسم الشتوي القادم وينتمي لنوعية مسلسلات ال 45 حلقة.

أسماء جلال
أسماء جلال تتعاون مع شريف سلامة ببطولة ورق التوت

 

مسلسل "ورق التوت" من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، حيث تلعب دور بطولة العمل الذي يضم فادي سمير حنا، محمد فوزي عبد الرحيم، إسراء مقدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، وإخراج حسام علي.

 

أسماء جلال
أسماء جلال نجحت بمسلسل خلي بالك من زيزي

 

ويضع صناع المسلسل اللمسات الأخيرة على عودة التصوير بعد تصوير المشاهد الأولى قبل شهر رمضان الماضى، حيث انتهى مخرج العمل حسام على من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة منهم خالد أنور، ثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف.

 

يذكر أن أسماء جلال تصدرت قائمة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة جديدة لها تظهرها وكأنها نسخة طبق الأصل من الفنانة ياسمين صبري في جلسات التصوير الأخيرة، بينما لمح البعض أن الإطلالة الجديدة تشبه عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر.

 

أسماء جلال أرادت الاحتفال بنجاح مسلسلها "خلي بالك من زيزي" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية برمضان 2021 ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام 3 صور من جلسة تصوير جديدة، ولكن تعليقات متابعيها اختلفت فأكد بعضهم أنها صارت نسخة طبق الأصل من الفنانة ياسمين صبري وقال أحدهم: هو انتى وياسمين صبرى متفقين مع بعض ولا ايه.

 

بينما رأى البعض الآخر أن أسماء تحاول تقليد عارضة الأزياء كايلي جينر، وقال بعض متابعيها: بقت شبه كايلي جينير اوي.

 

واختلف المتابعون لأسماء جلال حول سر التغيير الواضح في ملامحها وهل خضعت لجراحة تجميل أم استخدمت مكياج مختلف أم لجأت مثل بقية نجمات جيلها لفلاتر التصوير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"