اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علي ربيع بالفيديو لن أتزوج ووهبت حياتي للفن

علي ربيع تعاقد على بطولة فيلم رعب

في حلقة خاصة للاحتفال بنجاح مسلسل "أحسن أب" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، كشف نجم مسرح مصر علي ربيع عن عدة مفاجآت أولها قراره بعدم تكرار تجربة الزواج والتفرغ بالكامل للفن، والثاني التفكير في تغيير اطلالته الشهيرة، والبدء في تنويع أدواره وعدم الاقتصار على تقديم الأعمال الكوميدية لافتا إلى استعداده لخوض تجربة أعمال الرعب.

علي ربيع
علي ربيع تزوج مرة واحدة وانفصل عن زوجته مؤخرا

وأضاف خلال لقاءه مع عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة أنه لا يفكر في تقديم اللون التراجيدي الآن، لأن معظم المسلسلات حاليا دراما والناس تريد الضحك.

 

 

وتابع قائلا: إنه يفكر في حلق شعره وقرر الاتجاه لتقديم أفلام الرعب وتعاقد بالفعل على بطولة فيلم بعنوان "زومبي" أكشن رعب ويتضمن مواقف كوميدية بنفس الوقت، كاشفا عن عزوفه عن الزواج من أجل التفرغ للفن، قائلا: وهبت نفسي للفن فقط.

 

وكشف علي ربيع عن أحد المواقف الطريفة أثناء تصوير المسلسل، قائلا: أثناء تصوير مشهد قيادة دراجة بخارية، اضطر لرفعه إلى الأعلى دون قصد ليصطدم الموتسيكل في فريق العمل بالكامل.

 

وتحدث علي ربيع عن خالد عليش قائلا: حياته شبه حياتي الشخصية جداً وصاحبي منذ الجامعة وهو ممثل جامد جداً أكتر من تقديم البرامج، وأنا كنت بتفرج عليه من أيام الجامعة وكان مسمع جدا.

 

مسلسل "أحسن أب" من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"