مشاهير /مشاهير العرب

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد المصالحة مع أحمد العوضي بذكريات "النية الصافية"

ياسمين عبد العزيز لم تعلق على أزماتها مع شقيقها وائل

بعد عامين من التراشق اللفظي والاتهامات المتبادلة بين الفنان وائل عبد العزيز وزوج شقيقته ياسمين النجم أحمد العوضي، يبدو أن الطريق صار ممهدا لإعلان المصالحة، حيث أعاد وائل نشر ألبوم صور تجمعه بالأخير من كواليس تصوير مسلسل "لأخر نفس" عام 2019، لافتا إلى أن علاقتهما كانت مميزة وتسودها "النية الصافية"، وبعدها أكد صراحة أن المصالحة تمت بالفعل مطالبا الجميع بعدم التحدث عن هذه الأزمة مجددا.

ياسمين عبد العزيز
وائل اعترض علي زواج ياسمين عبد العزيز من العوضي

الخطوة المفاجئة من وائل عبد العزيز سبقتها أنباء تم ترويجها مؤخرا حول اشتراط شقيقته ياسمين عليه أن يقوم بتسوية أزماته مع زوجها أحمد العوضي، حتى تقبل طي صفحة الأزمات بينهما والتي اندلعت بسبب رفض وائل زواج ياسمين من العوضي، واتهامه الأخير بالبحث عن الشهرة واستغلال نجومية شقيقته.

 

 

وائل نشر ألبوم الصور عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليه قائلا: أيام لآخر نفس.. والنية صافية، وبعد عدة تعليقات تطالبه بانهاء الأزمة مع العوضي، قام وائل بتغيير تعليقه على الصور واكتفى بقول دي كواليس لاخر نفس، ثم قام بالرد عبر منشور جديد أكد فيه أن المصالحة تمت بالفعل، وقال: طيب عشان انا زهقت من الموضوع ده تماما وده تصريح عن لساني واخر مره هتكلم فيه وردا علي الصحافه الصفرا .. اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهي فور اعلان زواجهم ولم يعد بيني وبين اي شخص اي ضغينه وعفي الله عما سلف وكفاني خوض حروب لا تعنيني واذا تمً اي وقيعه بيني وبين اي شخص عن طريق الصحافه ومنشيتاتها سوف اتخذ اللازم قانونيا وشكرا.

 

 

وسبق أن لخص وائل قصة أزمته مع شقيقته في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع الفيس بوك أكد فيه أنه كان دائمًا سندًا وعونًا لشقيقته، التي أقحمته في العديد من المشاكل الكبيرة على مدار سنوات، مؤكدًا على أنه كان خير داعمًا لها في أزمة طلاقها، ونصحها كثيرًا بعدم الانسياق وراء الاستفزازات التي كانت تواجهها من قِبل طليقها وزوجته.

 

وقال: وقفت معاها في موضوع الطلاق ودا معروف جدا للكل، وكان رأيي معاها جدا وقولتلها اعملي اللي انتي عايزاه وأنا معاكي، ابتدت حرب بين الطرفين، على السوشيال ميديا، وقولتلها دا مش أسلوبك  أنتي متعودة تردي على ده بشغلك.

 

أشار إلى أن المشاكل بدأت في الظهور، بعد نشرها صورًا تجمعها بالفنان أحمد العوضي، خلال عيد ميلادها، مؤكدًا على أنه أوضح له حينها أن ما فعلته أمرًا خاطئًا إلا أنها لم تتقبل نصيحته، لافتًا إلى أن الأمر تطور حيث انتهى بالبلوك بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال: في عيد ميلادها لقيتها منزله صور مع شخص ما، ضايقتني وحسيت إنها مش ياسمين، عاتبتها وقولتلها إحنا من أمتى بنعمل أعياد ميلاد؟.. قالتلي أنا حرة ومش صغيرة، مضيفًا: البوستات والكومنتات بتقول إن في علاقة بين الإتنين  بشكل واضح وصريح.

 

واستكمل: وابتديت عايز أفهم إيه اللي بيحصل ومن حقي، الناس قالتلي دا مش صح وخصوصية، خصوصية!! إيه اللي تعديتها دول منزلين حاجات على السوشيال ميديا، ابتديت امشي في كل حاجه والناس تسألني كمان طلع عليهم إشاعة إنهم متجوزين في السر، مشيرًا إلى أنه قال لها: هبقى مبسوط وسعيد أتجوزي بس إختاري صح، كان كل طلبي إنى عايز رد من الأستاذ، بدل ما ياخد كلامي جد، ويجي يتقدم، قال إني باخد فلوس منها.

 

واختتم مقطع الفيديو مؤكدًا على أنه سوف يقطع علاقته بشقيقته، فقال: دي رسالة مني ليكي يا ياسمين، ربنا يوفقك ياحبيبتي وينجحك في حياتك، أنا أسف لو أتكلمت بشكل يضايقك، ولكن كنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه؟، ورايحة على فين، كنت شايفك تحت وربنا فوق، اعتبريني بره حياتك من إنهارده، مش قادر على حروب تانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X