شيري عادل بالفيديو: ظروفي الصحية حرمتني من المشاركة بموسم رمضان 2021

شيري عادل تتحدث عن أسباب غيابها عن موسم رمضان 2021

بعد ثلاثة شهور نقاهة من جراحة دقيقة رفضت الكشف عن تفاصيلها، كشفت الفنانة شيري عادل تطورات وضعها الصحي، مؤكدة أنها بوضع أفضل الآن، بعد معاناة طويلة مع الألم امتدت طوال الشهور الماضية، ومنعتها من المشاركة بموسم دراما رمضان 2021، حيث كانت متعاقدة على بطولة مسلسل "فارس بلا جواز" مع النجم مصطفى قمر.

شيري عادل
شيري عادل رفضت الكشف عن طبيعة الجراحة

 

أضافت شيرى، عبر حوار مع برنامج the insider بالعربى أثناء قضاء عطلة صيفية في دبي، إن آلام الفترة الماضية كانت السبب وراء عدم قدرتها على تصوير مشاهدها فى مسلسل "فارس بلا جواز" لمصطفى قمر، وأشارت إلى أن فريق العمل والمنتجين تفهموا وضعها وقبلوا اعتذارها، رغم أنها كانت متحمسة للمشاركة بالعمل، لأن دورها كان مكتوب بطريقة مميزة.

 

 

ورفضت شيري وصف مشاركتها في فيلم "للإيجار" الذي طرح مؤخرا بقاعات السينما المصرية بأنه أول بطولة لها بعد غياب عن السينما امتد 4 سنوات، مؤكدة أنها ليست بطلة الفيلم، وشاركت كضيفة شرف فقط مجاملة للمنتج محمد يسرى ونجوم الفيلم خالد الصاوى ومحمد سلام.

 

 

ووصفت شيرى الممثل خالد الصاوى بالعظيم، مشيرة إلى أنها سعيدة لتقديمها مشهداً معه فى الفيلم ليبقى ذكرى حلوة لها.

 

شيرى، أعلنت فى نهاية اللقاء  استعدادها لتقديم عمل سينمائى من بطولتها مع المخرج محمود كامل، وأشارت إلى أن الفيلم يناقش قضية مهمة جداً رافضة إعطاء المزيد من التفاصيل.   

 

وسبق أن وجهت شيري عادل رسالة لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية في شهر فبراير الماضي، مؤكدة أنها غادرت المستشفى بعد 48 ساعة من الجراحة الدقيقة التي خضعت لها ، وستحتاج للمزيد من الفحوصات للاطمئنان على نجاح العملية، وبعدها ستخضع لفترة نقاهة قبل العودة لاستكمال تصوير أعمالها الفنية، واختفت بعدها عن الأنظار لمدة ثلاثة شهور كاملة.

 

وأشارت شيري إلى أنها تشعر بتحسن كبير في حالتها الصحية، ومتواجدة حاليا في منزلها، ورفضت عادل الكشف عن طبيعة الجراحة، واكتفت بالقول بأن العملية الجراحية كانت صعبة وامتدت عدة ساعات، وستحتاج للمزيد من الراحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"