اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة عرفة تنشر أول صورة رسمية مع خطيبها: أحبه لآخر العمر

منة عرفة توجه الشكر لكل من هنأها على خطوبتها

بعد التعليقات المتكررة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الوحيدة المنتشرة للفنانة منة عرفة وخطيبها محمود المهدي بالملابس الشتوية والتلميح لوجود علاقة قديمة بينهما، قامت منة بنشر أول صورة رسمية لها برفقة خطيبها ووجهت له رسالة قصيرة تمنت فيها أن تعيش برفقته لآخر العمر، كما وجهت الشكر لكل من تقدم بالتهنئة على خطوبتهما.

منة عرفة
منة عرفة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

منة نشرت الصورة عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة: معا لآخر العمر، شكرًا على كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخذ من وقته ولو دقيقة عشان يبعت لنا كلمة حلوة، وشكرًا بجد على كل دعواتكم الجميلة، فرحتنا اكتملت بيكوا.

 

يذكر أن منة عرفة تصدرت ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أغرب رسالة غزل مرسلة إليها من خطيبها، وقام المخرج مجدي الهواري بالتعليق على الرسالة مبديا دهشته من الطريقة الجديدة للتعبير عن الحب عبر السوشيال ميديا.

 

الرسالة تم نشرها عبر حساب خطيب منة عرفة محمود المهدى على إنستقرام، وقال تعليقا على صورة لهما: ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة، لترد منه عرفة قائلة: امييييييين يااااا رب.

 

وسخر المخرج مجدي الهواري من الطريقة الجديدة للغزل ووجه تعليقا مباشرا إلى منة عرفة عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام قائلا: مش فاهم قصده يعني تتجوزوا !!! ولا قصده تغسلوها في مغسلة واحدة اللي في اول الشارع عموماً كده كده الابيض يبقي لوحده مبروك حبيبتي.

 

وسبق أن كشفت منة في تصريح خاص ل"سيدتي نت" أسباب تكتمها هوية خطيبها، وقالت: هذا أفضل وشأن خاص بنا نحن الاثنان، حيث إن خطيبي طلب مني أن تكون حياتنا خاصة بنا، ولا يتم الإعلان عن أي صور بحفل الخطوبة.

 

وسألنا منة عن أن خوفها من الحسد كان سبباً من ضمن أسباب عدم الإعلان عن هوية خطيبها، (فضحكت)، وقالت: أكيد طبعاً الحسد ذكر في القرآن، بالإضافة لأنّ وزني نقص بأكثر من 15 كيلوغراماً، والحالة النفسية، ووفاة جدتي كانت من ضمن أسباب عدم الإعلان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"