مشاهير /مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تحتفل بيوم ميلاد حسام حبيب: سندي وأماني وسبب نجاحي

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيوم ميلاد زوجها المطرب حسام حبيب الذي يوافق الأول من شهر يونيو، ونشرت صورة رومانسية جديدة وهي بين أحضان زوجها، وعلقت عليها برسالة حب مؤكدة أن كل الكلام لا يعبر عن إحساسها.

شيرين عبد الوهاب
شائعات الطلاق طاردت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

شيرين عبد الوهاب نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: ‏كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي.

يذكر ان شيرين وحسام ابتعدا لفترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفرغهما للإعداد لألبومها الغنائي الجديد المنتظر صدوره هذا العام، إضافة إلى ألبوم جديد لحسام حبيب، وواجه الثنائي الكثير من شائعات الطلاق، وصلت حد إطلاق شائعة أكدت حدوث عراك بالأيدي بينهما بوجود المطرب الشعبي أحمد سعد الذي تدخل لفض المشاجرة.

 

وردت شيرين عبد الوهاب على الشائعة بطريقة ساخرة ونشرت صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.

 

شيرين تعمدت الظهور بملابس المنزل ودون مكياج تقريبا للرد على شائعة نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت الصور عبر حسابها الوحيد على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق، واستخدمت هاشتاق حبه جنة إشارة للكليب الذي جمعهما.

 

وسبق أن وصفت شيرين عبد الوهاب كل الأنباء التي تحدثت عن اشتباكها بالأيدي مع حسام حبيب وطلبها الطلاق ب "الشائعات" وقالت: قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي.

 

وتدخلت شيرين مجددا لنفي شائعة أكدت حدوث خلافات مالية بينها وبين زوجها الذي يتولى إدارة أعمالها ماليا وفنيا، وأصدرت المطربة المصرية بيانا صحفيا رسميا أكدت فيه أن زوجها لا يمثل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنه فقط زوجها ومستشارها الفني يقدم النصيحة لها عندما تطلبها.

 

شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا قصيرا وواضحا لحسم كل ما تردد حول تدهور علاقتها مع زوجها وطلبها الطلاق بسبب استيلائه على أموالها وشبهة تلاعب في إدارة أعمالها، وجاء في البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما.

 

وأهابت شيرين عبد الوهاب، بـ وسائل الإعلام عدم الانسياق وراء مروجي الشائعات بالخوض في سيرة نجاح على الصعيد الفني والإنساني، لتختتم بيانها الإعلامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X