مشاهير /مشاهير العرب

كريم عبد العزيز يعلن شفاء والده من فيروس كورونا

كريم عبد العزيز طالب جمهوره بعدم تادول شائعات عن وضع والده الصحي

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك شفاء والده المخرج محمد عبدالعزيز من فيروس كورونا بعد أقل من أسبوع على خضوعه للعلاج بمستشفى العزل الصحي، وأكد خروجه من المستشفى مشيرا إلى أن والده سيحتاج لفترة نقاهة داخل المنزل.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز أكد ان والده سيقضي فترة نقاهة داخل المنزل

 

وكتب كريم عبد العزيز تعليقا على صورة لوالده: أتوجه بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحالة الصحية لوالدي المخرج الكبير محمد عبد العزيز: أطمئن الجميع أن الأستاذ بحمد الله وفضله قد تعافي تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفى ويواصل فترة النقاهة بمنزله.

 

وأضاف داعيا من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية والشكر موصول لكل من اتصل تليفونيا ومن حاول ولم أستطيع الرد على اتصاله..

 

واختتم بيانه قائلا: شكرا لكل من كتب دعوه بظهر الغيب لإتمام شفاء الأستاذ محمد وشكر لكل فرد من الجمهور الغالي على دعواتكم.. أدام الله على الجميع دوام الصحة والعافية وأبعد عنكم كل شر أو مرض.

 

وسبق أن طالب كريم جمهوره بعد ترويج أية شائعات عن حالة والده الصحية وكتب قائلا: حاله الاستاذ المخرج الكبير محمد عبدالعزيز الصحيه مطمئنه جدا الحمد لله تماما ..رغم الاصابه بكورونا ولكنه الان في مرحله العزل ويتمتع بالصحه والعافيه والحمد لله ورجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحيه من أي فرد وان شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لاسرته ومحبيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X