اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايكروسوفت تُجري تحسينات على آوتلوك لجذب عدد أكبر من المستخدمين

مايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية، عن مجموعة من التحسينات التي تستهدفها لتزويد برمجيات "آوتلوك" بالعديد من المميزات الإضافية، وذلك في محاولة لجذب عدد أكبر من المستخدمين حول العالم إليها مُجددًا.

وتختبر الشركة الأمريكية عددًا من الميزات في "آوتلوك"، تمهيدًا لإطلاقها عالميًا على نطاق واسع، ومن أبرز هذه الميزات، ميزة تنظيم عقد الاجتماعات الخاصة بالعمل، من خلال الاعتماد على إرسال رسائل بريدية لمستخدمي "آوتلوك" من الموظفين، بحيث يُمكن جدولة وتنظيم الرسائل التي ستُرسل للأشخاص المُحددين من قِبل مؤسس الاجتماع، وذلك وفقًا لمواعيد ثابتة ومحدّدة سلفًا.

كما تُخطط مايكروسوفت لوضع أيقونات أو إشعارات جديدة لتنبيه مستخدمي "آوتلوك"، إلى المواضيع والأحداث المهمة بالنسبة لهم، إلى جانب عدد من المزايا الجديدة الأخرى التي ستضاف إلى قوائم إرسال الرسائل في البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدمين.

وسيُتيح "آوتلوك" ميزة أخرى للمستخدمين، تساعد في العثور على عناوين الشركات التي يهتمون بها أو يعملون فيها، بالإضافة إلى إتاحة العناوين البريدية لزملائهم في العمل، بما يسمح للموظفين بالتعاون والمشاركة في نطاق العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت العملاقة قد أعلنت في مؤتمر Build 2021، أنها تُخطط لإطلاق عدد من الميزات المهمة ضمن برمجيات Outlook خلال عام 2021 الجاري، ومن المتوقع وصول هذه الميزات الجديدة إلى المستخدمين بعد اختبارها من قبل المطورين، تمهيدًا لطرحها رسميًا.