اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"صيف بارد جدا" يجمع سميرة سعيد وروبي ووائل جسار

سميرة سعيد تشارك في أول أسطوانة كوكتيل في صيف 2021

كشف المنتج وليد منصور عن مفاجأة غنائية ستجمع 9 من نجوم الغناء العربي، مؤكدا طرح أول أسطوانة كوكتيل بعنوان "صيف بارد جدا" في شهر يوليو المقبل، تضم 9 أغنيات سينجل لسميرة سعيد وروبي ووائل جسار ومي سليم ورزان مغربي وأحمد إبراهيم ومدين ومحمد جمعة.

مي سليم
مي سليم تعود للغناء بأغنية سينجل

 

وكشف وليد بعض التفاصيل عن الألبوم الجديد من خلال مداخلة هاتفية مع الفنان ادوارد عبر برنامج "القاهرة اليوم" مؤكدا إن الفكرة محاولة لإحياء شرائط الكوكتيل التي كانت منتشرة في تسعينيات القرن الماضي، وكان يتم طرحها سنويا بعنوان "صيف ساخن جدًا".

 

 

أضاف: أنه قرر أن يطلق على الأسطوانة اسم مغاير وهو "صيف بارد جدا"، والهدف الأول هو تنشيط صناعة الموسيقى، وتشجيع المنتجين على إنتاج الأغاني، وأيضًا تشجيع الجمهور على شراء الـ CD المادي مرة ثانية.

 

وواصل وليد منصور: أن خطة الدعاية لهذا المشروع تشمل إقامة حدث يضم النجوم المشاركين في "صيف بارد جدا"، بحيث يحضر الحدث من يحمل غلاف الـ CD، الذي سيكون متوفرًا في مراكز التسوق الكبرى.

 

وكشف وليد عن أسماء النجوم الذين يشاركون فى الالبوم منهم روبي، وائل جسار، سميرة سعيد، هيثم شاكر، مي سليم، رزان مغربى، مدين والممثل محمد جمعة، والموزع أحمد إبراهيم.

 

وتحدث منصور عن نجاح ألبوم روبي الجديد، كاشفا عن مفاجأة وهي رفض روبي في البداية تقديم أغنية حتة تانية، لأنها كانت ترغب في العودة إلى جمهورها باستايل مختلف، لافتا إلى أن المفاوضات معها استمرت أكثر من شهر، ووافقت بعدها على خوض المغامرة، وحققت الأغنية 60 مليون مشاهدة حتى الآن ومرشحة لدخول نادي ال 100 مليون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"