بلس /حياتنا

شرطة رأس الخيمة تُطلق حملة "حماية الطفل" للتوعية بالأخلاق الحميدة

شرطة رأس الخيمة

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من خلال إدارة الشرطة المجتمعية، عن إطلاق حملة توعوية جديدة تحمل شعار "حماية الطفل"، باللغتين العربية والإنجليزية، للمساهمة في حماية الأطفال من السلوكيات الخاطئة وتوعيتهم لتطبيق الأخلاق الحميدة.

واستهدفت الحملة التوعوية أولياء الأمور وطلاب المدارس في الإمارة، حيث يتم تنظيم مجموعة من المحاضرات عن بُعد، عبر تطبيق "teams" في محاولة للتوعية السليمة من أجل الحفاظ على القيم الحسنة للمجتمع.

كما أوضحت إدارة الشرطة المجتمعية في رأس الخيمة، أنها قد أطلقت حملتها التوعوية للأطفال من أجل الدعوة إلى اتخاذ السلوك السليم لحماية أفكار الأطفال من أي تهديدات سلبية قد تؤثر عليهم في المستقبل.

وتهدف حملة "حماية الطفل"، إلى بناء جيل واعٍ يتمسك بالأخلاق والمبادئ الدينية المتسامحة والتي تُعتبر راسخة في المجتمع الإماراتي، وذلك من أجل الحفاظ على الهوية والعادات الإماراتية النبيلة التي تؤدي في النهاية إلى تربية الأطفال بشكل سليم.

وتُقدّم الشرطة المجتمعية، مجموعة من النصائح المهمة للأطفال من خلال  نشر "بروشور" توعوي باللغتين العربية والإنجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشرطة رأس الخيمة، إلى جانب نزول مجموعة من الفرق المختصة في مراكز الشرطة داخل رأس الخيمة، لتقديم التوعية اللازمة لأولياء الأمور للتعريف بحقوقهم وواجباتهم تجاه أطفالهم.

 

X