اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات جريئة من خبيرة المكياج السعودية لينا الأحمري

الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام

تعد لينا الأحمري إحدى أبرز خبيرات المكياج السعوديات، فهي استطاعت أن تعكس أناقة المرأة وجمالها من خلال أساليب المكياج التي تعتمدها، والتي تواكب فيها صيحات المكياج، بما يتلاءم مع ذوق المرأة الشرقية وشخصيتها وشكل ملامحها. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من صيحات المكياج الجريئة التي اعتمدتها لينا الأحمري مؤخراً في حسابها على موقع إنستغرام.


مكياج عيون أخضر جريء

مكياج عيون أخضر جريء(الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام)
مكياج عيون أخضر جريء(الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام)

 

إبراز العين من خلال رسمات العيون الجريئة وألوان المكياج القوية واللافتة، بدأ مؤخراً يأخذ الحيز الأكبر لدى جميع خبراء وخبيرات المكياج، بمن فيهم لينا الأحمري، وهي تلهمك مكياج عيون جريئاً بتدرجات الأخضر الفاتح، استخدمت فيه ظلال العيون بشكل بارز على كامل منطقة فوق العين وتحت الحاجبين. واللافت أنها لم تستخدم اي كونسيلر أو كريم أساس، بل القليل من البلاش الوردي على عظمتي الخدين.

تابعي المزيد: مكياج عيون للمناسبات من خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي


مكياج عيون باللون الأصفر

 

مكياج عيون باللون الأصفر(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون باللون الأصفر (الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام)


في العادة، الأصفر هو لون غير تقليدي، حيث أن نساء كثيرات يعتقدن أنه لا يليق بهن أو أنه جريء جداً، إلا أنه أحد أبرز ألوان المكياج الرائجة حالياً. وبإمكانك اعتماده على طريقة خبيرة المكياج لينا الأحمري، التي استخدمت ظل العين الأصفر المشرق على كامل الجفن العلوي، مع طبقات عدة من الماسكرا فقط، الى جانب الهايلايتر اللامع عند مدمع العين وعلى خط الجفن السفلي.

تابعي المزيد: أفضل فاونديشن بودرة مقاوم للتعرق


مكياج عيون غرافيكي وروج صارخ

 

مكياج عيون غرافيكي وروج صارخ(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون غرافيكي وروج صارخ (الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام)


الأيلاينر الغرافيكي هو صيحة المكياج الأبرز التي يعتمدها خبراء المكياج حالياً. وبإمكانك اعتمادها على طريقة الخبيرة لينا الأحمري، بحيث تستخدمين الأيلاينر الأسود لرسم خطين، الأول عند كسرة العين والثاني على طول خط الجفن العلوي، وينتهيان موصولين عند زاوية العين الخارجية. ولإطلالة أنثوية جذابة، اعتمدي الروج الأحمر القوي المات.

تابعي المزيد: باليت ظلال العيون بدرجات الوردي من الماركات العالمية


الأيلاينر المسحوب مع البشرة البرونزية

الأيلاينر المسحوب مع البشرة البرونزية(الصورة من حسابها على إنستغرام)
الأيلاينر المسحوب مع البشرة البرونزية (الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام)

 

إذا كنت من صاحبات العيون المتقاربة، تلهمك خبيرة المكياج لينا الأحمري مكياج عيون يعزز من جمال عينيك ويجعلهما أكثر اتساعاً وجمالاً، وذلك باستخدام الأيلاينر الأسود بشكل بارز ومسحوب عند زاوية العين الخارجية، الى جانب البشرة البرونزية الجذابة والروج النيود القريب الى لون البشرة.

تابعي المزيد: ألوان أحمر شفاه للبشرة الحِنْطِيَّة 2021 من ياسمين صبري