اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 10 فنادق في عمان لعام 2021

تجذب سلطنة عمان السائحين الدوليين، لأن ثقافتها القديمة جديرة بالتعرف إليها، وجمالها الطبيعي أخاذ. وفي هذا الإطار، سيقيم الباحثون عن الفخامة في فنادق ومنتجعات فريدة بإطلالاتها، والخدمات التي تقدمها، ووسائل الراحة. في الآتي، لمحة عن أفضل 10 فنادق في عمان لعام 2021.


"دبليو مسقط"

"دبيلو مسقط" يوفّر لضيوفه 279 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً


يقع الفندق في منطقة شاطئ القرم في سلطنة عمان، ويوفّر لضيوفه 279 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً. يجمع طراز المكان بين التراث العماني والتصميم المعاصر والمناظر الخلابة لخليج عمان. لناحية خيارات الطعام، يمكن للضيوف الاستمتاع باختيار من بين خمسة مطاعم مختلفة في الموقع، حيث يقدم كلّ مطعم تجربة طعام فريدة.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق بجوار عجلة لندن


"أنانتارا الجبل الأخضر"

"أنانتارا الجبل الأخضر" يوفر للضيوف إطلالات لا مثيل لها على جبال الحجر


يقع الفندق الفاخر على حافة وادٍ، مباشرةً، ويوفر للضيوف إطلالات لا مثيل لها على جبال الحجر. ويعدّ المكان المثالي للاسترخاء، بأناقة، بين الرحلات في الجبال، لا سيّما عند الإقامة في إحدى الفلل المزودة بحوض سباحة خاص، وباللمسات الفاخرة الأخرى. تقود الممرات الحجرية إلى الحديقة الضخمة المجهزة بالنوافير، الحديقة التي تمثل مكاناً جميلاً للتنزه قبل العشاء.


"قصر البستان"

"قصر البستان" يقع إلى جانب جبل، على حافة مسقط


يقع البناء التابع لـ"ريتز كارلتون" إلى جانب جبل، على حافة مسقط ، وهو كان في الأصل قصر السلطان قابوس. من المؤكد أن الضيوف سيشعرون بالأبهة في كل تفصيل، وسينعمون بوسائل الراحة الفاخرة... تشتمل مرافق الفندق على غرف السباحة وحدائق النخيل الكبيرة ذات الأراجيح ومنتجع Six Senses مع علاجات الوجه الذهبية من عيار 24 قيراطاً والعديد من ملاعب التنس المختلفة، بالإضافة إلى متنزه كبير للأطفال.


"تشيدي"

"تشيدي" يضم أكبر مسبح في الشرق الأوسط


يضمّ "الفندق" في مسقط أكبر مسبح في الشرق الأوسط، ويبعد 10 دقائق، بالسيّارة، من جامع السلطان قابوس الأكبر، بالإضافة إلى مجموعة من مناطق الجذب الشهيرة الأخرى. ويوفّر للضيوف مجموعة كبيرة من وسائل الراحة. يتبع "الفندق" الطراز العماني التقليدي، الذي ينعكس في أزياء العاملين في المكان، بالإضافة إلى السجاد الفاخر واللمسات الزخرفية الأخرى. يضم "الفندق" 158 غرفة وجناحًا لا تعوزها اللمسات الفاخرة.


"منتجع الحواس الست" في "خليج زيجي"

إطلالة على "منتجع الحواس الست" في "خليج زيجي"


يقع بين الجبال والشاطئ، ويوفّر مكاناً هادئاً حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بين مغامراتهم. تقدّم الإقامة 82 فيلّا حجرية ريفيّة تقع في حديقة ضخمة مزروعة بالنخيل، وتوفّر الخصوصيّة. إلى ذلك، توفّر دراجات خاصة للضيوف لجعل استكشاف الأماكن أمراً سهلاً وممتعاً.


"ديونز" من "النهدة"

لقطة لإحدةى الغرف في "ديونز" من "النهدة" 


الفلل الفخمة في "المنتجع" مستوحاة من الخيام البدوية التقليدية، وهي فاخرة، وتتمتع بكل وسائل الراحة. يقع "المنتجع" على قمة الكثبان الرملية الضخمة على حافة بركاء، ويضمّ خمسين غرفة للضيوف للاختيار بينها.


"منتجع وسبا شانغريلا الحصن" في بر الجصة

"منتجع وسبا شانغريلا الحصن" في بر الجصة


يعرف "المنتجع" شهرةً، ويعدّ أحد أفضل المؤسّسات وأكثرها تميّزًا في البلاد، حيث يوفّر للضيوف إطلالات خلّابة على خليج عمان وجبال الحجر الصخريّة. وعلى الرغم من كون "المنتجع" حديثًا للغاية، فإن أسلوبه يعكس الطراز العماني التقليدي. هناك، سيحبّ الضيوف المسبح الخاص وخدمة الشاطئ التي توفّر لهم مجموعة حصرية من المرطبات. لناحية الغرف والأجنحة، فهي مزودة بشرفات واسعة ومجموعة كاملة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى، ومنها: المفروشات الحرير.


"جراند ميلينيوم مسقط"

"جراند ميلينيوم مسقط" يتصل بمركز تسوق


يتصل "الفندق" بمركز تسوق، ويقرب من كل نقاط الجذب في مسقط، كشاطئ القرم وكورنيش مطرح وميناء السلطان قابوس ومتحف عمان للتاريخ الطبيعي ومتحف مسقط للأطفال. يشتمل"الفندق" على مسبحين خارجيين و"سبا" متكامل الخدمات ومطعم.


"جراند حياة مسقط"

"جراند حياة مسقط" يوفّر غرفاً فسيحة، مع شرفات ذات إطلالات بانورامية على خليج عمان


يقع "الفندق" على شاطئ القرم الرملي مباشرةً، ويوفّر غرفاً فسيحة، مع شرفات ذات إطلالات بانورامية على خليج عمان. إلى ذلك، يطل بعض الغرف على جبال الحجر.
خيارات الطعام منوعة في مطاعم "الفندق" الأربعة، وتشتمل على المأكولات العربية الأصيلة في Mokha Café والمأكولات المشوية في المطعم المتمركز على السطح والمطل على خليج عمان.


"كراون بلازا صلالة"

"كراون بلازا صلالة" يضمّ الحدائق الاستوائيّة المورقة


يبعد "المنتجع" كيلومترين من صلالة، ويضمّ الحدائق الاستوائيّة المورقة، بالإضافة إلى مسبح خارجي كبير يطل على المحيط الهندي والشاطئ الرملي.
لناحية المذاقات، يمزج مطعم الفندق (دربات) بين التخصصات المحلية والأطباق العالمية. إلى ذلك، تحلو جلسات العشاء في الهواء الطلق على "تراس دربات" أو شرب الكوكتيلات في مشرب المسبح.
من وسائل الترفيه في "المنتجع": جلسات التدليك، والساونا، من دون الإغفال عن حضور الفريق الترفيهي للأطفال والملعب.

تابعوا المزيد: منتجعات فخمة في بورا بورا للاسترخاء فيها