مشاهير /مشاهير العرب

نيللي كريم بالفيديو: كان نفسي أكون ست قوية ومفترية

اعترفت النجمة نيللي كريم بإعجابها الشخصي بدورها في مسلسلها الأخير "ضد الكسر" لأنها تجسد شخصية سيدة قوية ومفترية، ولا تسمح للعواطف بالتأثير على قراراتها، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تكون بهذه الصفات في الحقيقة، وأشارت إلى أن أغلب شخصيات العمل تمزج ما بين الخير والشر، ومن الطبيعي أن يكرهها الجمهور بعضهم ويحب البعض الأخر، لأن هذا جوهر الدراما.

نيللي كريم
نيللي كريم من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي (الصورة من القناة العارضة)

 

وأضافت نيللي كريم خلال استضافتها وأبطال مسلسل "ضد الكسر" ضيوفا مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة Cbc، قائلة: أنا شايفة إن كل شخصية من شخصيات المسلسل لها طموحات وأي واحدة لو لم تصل إلى النجاح اللي عوزاه بيكون جواها حقد وغل لازم يطلع.

 

 

وتابعت قائلة: كل شخصيات المسلسل الناس حبتها وكرهتها وده بيحصل في الدراما لأن أنا شايفة إن كل شخصية لها طموحات وأي واحدة لو لم تصل إلى النجاح اللي عوزاه بيكون جواها حقد وغل لازم يطلع.

 

وواصلت نيللي كريم: أنا عجبتني جدا شخصيتي في مسلسل ضد الكسر لأنها ست قوية ومفترية وأنا كان نفسي أكون كدة في الحقيقة، عشان لازم العواطف متكسرش حد عشان نكمل الحياة، فأنا شايفة إن هي الشخصية الصح لأن الضعيف بيداس عليه.

 

وعن تعاون نيللي كريم مع النجم كريم عبد العزيز قالت: أنا بحب كريم جدا واشتغلنا مع بعض في جزئي فيلم الفيل الأزرق، وكمان صورنا مشاهدنا في حفل المومياوات في نفس الوقت في الأقصر، وبهنيه على مسلسل الاختيار 2، كان مسلسل قوى جدا ورائع، ومن المسلسلات اللي توجع القلب".

 

مسلسل "ضد الكسر" عرض ضمن المسلسلات المصرية برمضان 2021 من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تار عماد، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، وحمزة العيلي، سينتيا خليفة، لؤي عمران، تامر هشام، نور إيهاب، سامي مغاورى، رمزي العدل، أحمد أبو زيد، نهير أمين، جمال يوسف، محمود السويسي، مينا عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X