مشاهير /مشاهير العرب

نانسي عجرم تقاوم أحزانها وتقدم حفلا في قصر عابدين

نانسي عجرم زارت مصر لمدة 24 ساعة فقط

بعد 48 ساعة فقط من إعلان وفاة حماتها، حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الوفاء بتعاقدها على تقديم حفل غنائي خاص في قصر عابدين أشهر القصور الرئاسية المصرية، لتصبح ثاني نجمة لبنانية تقدم حفلا غنائيا في ساحة القصر بعد الفنانة ماجدة الرومي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وجهت الشكر لكل من واساها بعد وفاة حماتها

 

نانسي ارتدت ملابس يغلب عليها اللون الأسود للتعبير عن استمرار حدادها على والدة زوجها، مع وضع زهور على الجانبين باللون الفضي، وقدمت باقة من أجمل أغانيها، وتم تداول مقطع فيديو لها وهي تطالب الجمهور بالتفاعل معها، للخروج من دائرة الحزن، وبالفعل استجاب لها الحضور بالتصفيق والغناء معها.

 

 

وشيعت يوم الأربعاء الماضي عائلة الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، جثمان السيدة جمال بديع نهرا إلى مثواها الأخير بعد صراع مع المرض، وأُقيمت صلاة الجنازة على روحها في كنيسة مار جرجس، قبل دفن جثمانها في مقابر العائلة.

 

وأعلنت الأسرة عدم إقامة عزاء بسبب فيروس كورونا من أجل سلامة الأصدقاء والأقارب، وحرصت نانسي عجرم، على توجيه الشكر لكل من تقدم بواجب العزاء لها ولزوجها في وفاة حماتها، وكتبت عبر حسابها على تويتر: شكر كبير لكل صديق وقريب ذكرنا وشاركنا بهذا الوقت الصعب .. إن شاء الله الحزن ما بيدق باب حدا.. المهم يضل الإيمان كبير رغم ألم خسارة الأحباب، والحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X