أنغام تحقق رقما قياسيا في مبيعات تذاكر حفل دار الأوبرا المصرية

لائحة شروط لحضور حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية

حققت النجمة المصرية أنغام رقما قياسيا في مبيعات تذاكر حفلها المنتظر بدار الأوبرا المصرية حيث تم حجز كل مقاعد المنطقة الخلفية بمسرح النافورة في 11 دقيقة فقط، كما شارفت تذاكر ال VIP على النفاد، رغم وضع عدة شروط أمام الراغبين في الحضور من بينها "منع التصوير" وضرورة ارتداء ملابس مناسبة لدار الأوبرا، وعدم اصطحاب أطفال أقل من 7 سنوات، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا ومن بينها الخضوع لفحص الحرارة والمرور ببوابة التعقيم، والحفاظ على مسافة آمنة بين بقية الحضور.

أنغام
أنغام تقدم أول حفل لها في صيف 2021

الحفل من المقرر عقده يوم 1 يوليو المقبل وهو أول حفل لأنغام داخل مصر في موسم صيف 2021، وطبقا لقرارات مجلس الوزراء تقرر عقده في مسرح "النافورة" المكشوف بساحة دار الأوبر المصرية، في تمام الثامنة مساء، وسط إجراءات احترازية.

 

ومن ناحية أخرى، شوقت النجمة ​أنغام​ متابعيها لأغنيتها الجديدة "​أنا بعته كتير​"، ومن المقرر طرحها قريباً، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام بوستر الأغنية، مصحوبا بتعليق: قريباً.. أنا بعته كتير.. أنغام"، وعبّر متابعوها عن انتظارهم طرح أحدث أغنيات نجمتهم.

 

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا كليب أغنية "هو نفس الشوق" عبر موقع "يوتيوب"، وتم طرحه في مارس الماضي، ومن كلمات أسامة مصطفى وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي، والكليب إخراج عادل جمال، وتقول كلمات الأغنية: "هو نفس الشوق في قلبي.. وبحلاوته وبعذابه.. يظهر ان الشوق ياقلبي.. عمره ما يفارق صحابه.. والسهر اه م السهر يتعب عيوني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"