بالفيديو: طريقة سمية الخشاب للتخلص من القلق في 40 ثانية فقط

وجهت الفنانة سمية الخشاب نصيحة للفتيات بالتوقف عن ملاحقة الرجال مؤكدة أنهم سبب "النكد" وقدمت بالفيديو نصيحة فعّالة، للتخلص من القلق والتوتر في 40 ثانية فقط، وهي الرقص، لافتة إلى أنه يحرر طاقة المرأة ونفسيتها من الضغوط. سمية استغلت هذه المرة منصتها على موقع تويتر ونشرت مقطعا من أحد أعمالها الفنية وهي ترقص في حفل خاص وعلقت قائلة: علاج الكآبة والقلق في 40 ثانية.

وبعدها أطلقت تغريدة ثانية فيها تلميح واضح بأن الرجل هو سر نكد المرأة، قائلة: قومي ارقصي وفكك منه مبيجيش من وراه غير النكد.

يذكر أن سمية بدأت تستغل منصتها على موقع تويتر لتوجيه نصائح إلى النساء فقط، أغلبها يتضمن نقدا مباشرا للرجل، وسبق أن أثارت ضجة كبرى، عندما اشتبكت مع قضية "الاغتصاب الزوجي" التي تم طرحها ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي، وأكدت سمية أن عقد الزواج "ليس كافيا" لإجبار الزوجة على تلبية رغبات زوجها. سمية أطلقت تغريدة غاضبة من الأراء التي تؤيد موقف محمد فراج بشخصية مؤنس، الذي اصر على الحصول على حقوقه الزوجية من زوجته هنا وتجسدها منى زكي، رغم رفضها، وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: ‏مستغربة أنه في ناس متعلمة أو على الأقل عندها درجة من الإنسانية وبيقولوا مفيش حاجة اسمها اغتصاب الزوجة أنا دافع مهر.. دافع مهر إيه هي بهيمة أنت شاريها ولا هترجعونا بقي لزمن الجواري؟؟!!".

 

أضافت: لأ يعني لأ ايا كان صفتك ايه ولا انت مين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"