ماذا حققت نجوى كرم من حفلاتها في السعودية؟

نجوى كرم تعود إلى تقديم الحفلات في الرياض

تتأهب نجوى كرم لإقامة حفلتها المنتظرة ضمن "حفلات الرياض"، التي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، لتحظى بإطلالتها الرابعة في حفلاتها بالسعودية في ظرف عامين وثلاثة أشهر فقط من أولى حفلاتها بالسعودية؛ حيث حظيت بأول حفل غنائي لها إبان موسم الشرقية الذي كان نقطة الانطلاقة في الفعاليات الترفيهية بالسعودية، وأطلقت الأغنية الوطنية "الله ياخذ بيدك يا سعودية" وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وبعد خمسة أشهر فقط كانت الإطلالة التي حملت اسم مسرح صوت الأرض الراحل "طلال مداح" في أبها، في صيف 2019، وصدحت بصوتها أمام 4000 متفرج، لتحظى بشرف كونها أول فنانة عربية تغني على مسرح الراحل طلال مداح.


 

نجوى كرم من حفل أبها صيف 2019



أما إطلالتها الأسمى فكانت في الموسم الأضخم "موسم الرياض"، والذي مثَّلت فيه صوت الأغنية اللبنانية في ليلة بيروت، والتي تجاوز عدد الحضور فيها 8000 شخص، بتجاوُز الطاقة الاستيعابية للحضور، وقالت نجوى كرم: "عام 2019 هو عامي الفني.. ما في شي مستحيل.. اليوم حلم من أحلامي بيتحقق"، هكذا كانت كلماتها بعد غنائها الأغنية الوطنية.

نجوى كرم لا تستغني عن عاداتها والعرف الذي بدت عليه بحفلاتها؛ إذ لا تستغني عن "الطبلة" التي ترافقها الدبكة اللبنانية والأغنية البيضاء في أعمالها، إذ تشكِّل دوماً في هذه الحفلات خلية نحل وانسجاماً بينها وبين فرقتها الموسيقية.

 

نجوى كرم من موسم الشرقية



وفي تصريح سابق لنجوى كرم لـ"سيدتي" في حفلتها بموسم الشرقية، تحدثت عن أن الفن اللبناني ضليع تجاه الفن السعودي منذ الماضي، بوجود نجوم الفن اللبناني على خشبات المسارح في السعودية، والتي بدورها تمنت أن يكون وجودها بحفلاتها الغنائية بالسعودية امتداداً لنجوم الفن اللبناني، وأضافت نجوى أن التواصل والعلاقات الرائعة هو بالنسبة لها حلم وتحقَّق، بأن تكون بجوار الشعب السعودي الشقيق، وأشارت إلى أن الجمهور السعودي رائع، وأكدت أن الجمهور السعودي هو سر قوّتها في حفلتها.

وأضافت لـ"سيدتي": سبق وغنيت من أشعار شعراء سعوديين، ونحن شعب واحد ويد واحدة، وما يجمعنا هو الفن، ومن الممكن أن تختلف اللهجات، ولكن الكلمة واحدة والنية واحدة والقلب واحد. وحول طلب الجمهور العربي غناءها بلهجات متعددة، قالت نجوى: أنا غنيت اللون اللبناني لأنني متخصصة في هذا اللون، ويمشي في دمي وعروقي، وربما لا أغني بلهجات أخرى أفضل من أصحاب هويتها.

 

نجوى كرم تتوسط سالم الهندي وماجد المهندس من حفلات الشرقية



أما العلامة الفارقة في حفلاتها بالسعودية فكانت مشاركتها هذه الحفلات مع ماجد المهندس في موسم الشرقية وحفلة أبها، بالإضافة إلى حفلتها نهاية هذا الأسبوع، والتي سوف تجمعها مع ماجد في الرياض، لتتنوع مشاركتها في ثلاث مدن بتنوع المواسم والفعاليات المقامة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"