اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان جاسم محمد يطلق أغنية "إذا"

الفنان جاسم محمد

عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، أطلق المطرب الكويتي جاسم محمد أغنية جديدة بعنوان (إذا)، وهي أغنية عاطفية، كلماتها تحمل معاني عميقة تصلح لكل الأعمار، وتتميز الأغنية باللحن الخفيف والسريع.

وقد شكر جاسم كلَّ من تعاون معه لظهور الأغنية بهذا المستوى، حيث نالت استحسان وإعجاب الجمهور، وحققت مشاهدات مُرضية منذ انطلاقها، والأغنية من كلمات عبد الرحمن البوق، وألحان أدهم، وغيتار أمين الفكهاني، وتوزيع ومكس محمد الشطي.
 

الفنان جاسم محمد يُطْلِق أغنية "إذا"


وتقول كلمات الأغنية:
إذا جا الليل أشوف نجومه عيونك على فكرة.. وإذا هلّ الصباح أحس نوره من سنا طيفك.. يمرّ الليل وأنا أسهر وتوعدني تجي بكرة.. وتشرق شمس بكرة وصار يومي بس على كيفك.. هداك الله يا قلبي تعيّشني على الذكرى.. تراك انت تحب وانت بيديك إنك بعد تكره.. أنا مو ناقص أي هموم خلي لك سواليفك.. وزيف الحب لاحقني وهالمرّة أهو ضيفك.





يُذكر أن آخر أغنياته العاطفية كانت بعنوان "تكفى روح"، وتم إطلاقها في أغسطس الماضي، بالتعاون مع الشاعرة زيد السويداء، والملحن راشد محمد، كما أطلق قبلها ديو وطنياً بعنوان (مشتاق يا الديرة)، مع زوجته الفنانة والمطربة شيماء سليمان، وكانت من كلمات وألحان عبد العزيز العبكل.
جاسم محمد مغنٍّ كويتي، وكان يُلَقَّبُ بملك الإحساس، كانت بداية مسيرته في التلحين والغناء منذ عام 2008م؛ حيث كانت أول أغنية له "حبيت أنا واحد"، والتي تم إطلاقها إلى الأسواق في 2013م، ولحَّنها عادل إبراهيم، وألَّفها الشاعر ناصر بن مترف.


وجاسم هو زوج المطربة والممثلة الكويتية شيماء سليمان، ولديه منها طفلتان: لتين وريتال، ومن أهم وأبرز الأعمال الفنية التي تألق بها النجم الكويتي جاسم محمد عدة أغنيات شعبية، منها: اسم حلو، وحبة خذاني، وخايف أقوله، والتي حصدت الكثير من المشاهدات على يوتيوب، بالإضافة إلى أعمال أخرى.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"