مشاهير /مشاهير العرب

12 فنانة ومؤثرة تميَّزن بالشعر القصير في 2021

شهد العام الجاري 2021 تألق عددٍ من الفنانات والمؤثرات في الـ "سوشال ميديا" بالشعر القصير "فوق الكتف".
فقد ظهرت فناناتٌ ومؤثراتٌ للمرة الأولى بهذه القصَّة الجميلة، في حين حافظت أخريات على الـ "ستايل" الخاص بهن، الذي ظهرن به في عام 2020، حيث فضَّلن عدم تغيير طول شعرهن.

"سيدتي" تعرِّفكم اليوم على 12 مشهورة، اعتمدن الشعر القصير جداً في 2021، وظهرن بإطلالات غاية في الروعة. 

الفنانة شوق الهادي

طلبت شوق الهادي، الممثلة الكويتية، من جمهورها في 2020 التصويت على أكثر قصَّة شعرٍ تلائم وجهها.

وبعد ظهور نتيجة التصويت، قامت بقص شعرها إلى ما فوق الكتف، أما في العام الجاري، فكشفت عن أنها استجمعت قواها، وقصَّت شعرها بموضة "البوي"، مع الحفاظ على لونه الأسود، لتمثِّل جميع أدوارها الرمضانية بشعرٍ مستعار و"باروكات" متنوعة، وهو ما أوضحته عبر بوستٍ:

 

الفنانة فاطمة الصفي 

بعد عامين من اعتماد الشعر القصير، قامت الفنانة فاطمة الصفي في نهاية عام 2020 بقص شعرها، بينما ظهرت في العام الجاري بقصِّة "البوي".

الفنانة بثينة الرئيسي

اختارت بثينة الرئيسي، الفنانة العمانية، تغيير "لوك" شعرها في نهاية عام 2020، حيث فضَّلت بدء عامها الجديد بالظهور بإطلالة استثنائية جديدة، لتطل مرةً بقصَّة "البوي"، وأخرى بقصَّة منتصف الرقبة.

خبيرة التجميل بدور البراهيم

أطلت بدور البراهيم، خبيرة المكياج والمؤثرة السعودية، بالشعر القصير، واعتمدت قصَّة جديدة "مسرَّحة" بشكلٍ منسدل.

الفنانة هيا عبدالسلام

بعد سنواتٍ من اعتمادها قصَّة البوي التي كانت تعبِّر عن شخصيتها، ظهرت هيا عبدالسلام، الممثلة والمخرجة، في عام  2021 بشعرٍ إلى منتصف الرقبة، من ذلك إطلالتها في جلسة تصويرٍ لغلاف "سيدتي" في مايو. 

الفنانة فرح الصراف

غيَّرت الفنانة فرح الصراف قصَّة شعرها في منتصف 2020، حيث اختارت قصَّة "البوي"، بينما تألقت في 2021 بقصَّة شعرٍ أقصر.

الفاشنيستا فاطمة المؤمن

في إبريل الماضي، قامت المؤثرة فاطمة المؤمن بقصِّ شعرها الطويل إلى أعلى الكتف.

كذلك، سألت جمهورها في استطلاعٍ عن رأيهم في قص شعرها، ومع ذلك بقيت حتى الآن بقصَّة شعرها المختلفة حتى الآن.

المؤثرة نورة العميري

منذ أن بدأت المؤثرة نورة العميري، صاحبة المليون متابع على إنستجرام، شهرتها على الـ "سوشال ميديا" في 2017 هي تتألق بقصّة شعرها القصيرة والحيوية، وقد فضلت الاحتفاظ بها في 2021. 

مودل روز

في أكتوبر 2020، قصَّت الفاشنيستا والمودل والمؤثرة روز شعرها كثيراً، وفي 2021 حافظت على قصّة شعرها الشقراء الجديدة والمميزة.

المذيعة أصالة كامل

أطلت المذيعة أصالة كامل في فبراير 2020 بقصّة "البوي"، ثم ظهرت بقصَّات مختلفة، كما اختارت عدداً من الألوان، منها الأشقر الفاتح، والأشقر الرمادي، والبني الغامق، والبني المخصَّل بدرجة أفتح، والرمادي.

أيضاً، أطلت بالشعر الأزرق المخضر:

فاطمة الطباخ

لم يكن الشعر القصير جديداً على إطلالات الفنانة فاطمة الطباخ في 2021، لكنها ظهرت في إبريل الماضي بقصّة "البوي"، ولا تزال تعتمده حتى الآن. 

أريج العبدالله

منذ أن برزت المؤثرة أريج العبدالله في 2015 وهي تحافظ على قصّة شعرها القصيرة، مع التجديد بشكلٍ مستمر، ليصبح هذا النمط من الشعر عنوان أناقتها في 2021. 

 

X