بلس /حياتنا

دورات مجانية لتطوير المهارات

للشباب والشابات، اذا كنتم تريدون تطوير نأنفسكم والحصول علي أفضل وظيفة, لن يكفي تحصيل درجات عالية في الجامعة. بل لابد من بعض المهارات التي ينبغي عليك تعلمها , ونظرًا للتطور التكنولوجي الكاسح. تقول الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية البشرية يمكنك تعلٌّم هذا المهارات من هاتفك الجوال, أو من جهاز الكمبيوتر خاصتك. كما يمكنك أخذ كورس تنمية بشرية كامل ومجاني من منزلك علي المواقع الاونلاين دون الحاجة إلي عناء الكورسات المباشرة باهظة الثمن . هل أنت مستعد الآن للحصول علي كورسات تنمية بشرية معتمدة في مصر والوطن العربي؟ هيا بنا…

* كورس إدارة وتنظيم الوقت

كورس إدارة وتنظيم الوقت إدراك في بداية طريقك نحو تطوير الذات وبناء المسار المهني، ينبغي عليك تعلم فن إدارة وتنظيم الوقت. هذا لأنه الأداة الفاصلة في تنظيم حياتك وتحقيق أفضل الإنجازات المهنية والشخصية والإجتماعية فيها. لماذا ينبغي عليكَ البدء في هذا الكورس أولاً؟ إذا تعلمت فن تنظيم الوقت وقمت بإدارة وقتك وحياتك بالشكل الصحيح حينها يمكنك أخذ الكورسات الاون لاين التي تريدها، وفعل الكثير من الأشياء التي تماطل في تعلمها ولذلك فإن دورة إدارة وتنظيم الوقت هي المناسبة لك في رحلة التنمية البشرية والتطوير الذاتي. وسوف تتعلم من خلاله : طرق زيادة الإنتاجية وتحسين مستويات الأداء في العمل والحياة عموماً.

* كيف تخطط لمستقبلك

كورس كيف تخطط لمستقبلك وحياتك أين تري نفسك بعد خمس سنوات؟ هذا السؤال يُطرح كثيرًا في مقابلات العمل، ولكن هل سألت نفسك يومًا ما الهدف من هذا السؤال؟ إن الهدف من هذا السؤال ليس معرفة طموحاتك الفعلية، فهم لا يكترثون بهذا. لكن الهدف الحقيقي هو اختبار مدي قدرتك علي التخطيط لمستقبلك وحياتك. مما قد يعطيهم فكرة عامة عن تفكيرك الإبداعي في العمل. فالشخص الذي يخطط لحياته بكفاءة، يمكنه التخطيط لشركته وعمله وحياة الآخرين كذلك!

* كورس تحفيز الذات

كورس التحفيز الذاتي هل شعرتَ يومًا بفقدان الشغف والاكتئاب؟ إذا قمت بأخذ هذا الكورس المجاني في فن تحفيز الذات؛ سوف تحصل علي حياة أفضل كذلك. لأنك ستتعلم كيف تتغلب علي أوقات الملل والكسل والإحباط في أسرع وقت ممكن. يمكنك الآن البدء في هذا الكورس وبشكل مجاني على الانترنت.

* التعامل مع الاخرين

–  كورس مهارات التواصل مع الاخرين إذا كنت تعاني من مشكلات في تواصلك مع أصدقائك وصعوبة في التعامل مع الناس. أو إذا كنت تودُّ النجاح في حياتك والتميز في مسارك المهني . عليك تعلم مهارات التواصل مع الآخرين؛ من خلال الكتب أو من خلال دورات تنمية بشرية مجانية اون لاين. يعد كورس كيف تتعامل مع الناس من أهم كورسات التنمية البشرية. حيث تبحث أكثر الشركات عن أشخاص يتميزون بسهولة تواصلهم مع الآخرين. 

X