اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شفاء علي الحجار وزوجته من فيروس كورونا

علي الحجار اصيب بفيروس كورونا يوم 21 مايو الماضي

بعد أكثر من أسبوعين على خضوعه للعزل المنزلي، أعلن المطرب على الحجار، سلبية مسحة فيروس كورونا التي أجراها وزوجته هدى، مؤكدا التعافي الكامل من المرض، ووجه الشكر لكل من اهتم بالسؤال عن صحته.

 

علي كما أعلن خبر إصابته وزوجته بفيروس كورونا يوم 21 مايو الماضي عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قام بإعلان خبر الشفاء عبر نفس الحساب، ونشر صورة حديثة تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلا: الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهاردة سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدي، كتر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم.

 

 

وكان قد أعلن الحجار فى 21 مايو الماضي، عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وكتب: زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة الحمد لله على كل شيء، دعواتكم بالشفاء.

 

يذكر أن آخر ظهور لعلي الحجار في مناسبة عامة كان أثناء مشاركته في حفل تكريم كل من الموسيقار محمد علي سليمان والشاعر جمال بخيت الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، وقدم وقتها عددا كبيرا من أغانيهما منها: "قلبي ياقلبي يابو الأحلام" و"دعوتي في الفجر يامة" و"خف في المشي" و"أنا كنت عيدك" و"بنت وولد" و"عم بطاطا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"