اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة الدري ونواف العلي بأول جلسة تصوير بعد انتهاء أزمة الانفصال

هبة الدري عادت إلى عصمة زوجها بعد انفصال دام ثلاثة شهور

بعد عودة الفنانة المصرية هبة الدري، إلى عصمة زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، خضعت العائلة لجلسة تصوير جديدة طغى عليها طابع الحب والانتماء للعائلة، مع تعليقات تؤكد طي الخلافات بينهما، وخطف نواف الأنظار بتعليق مؤثر أكد فيه أن زوجته تمثل سنين عمره.

هبة الدري
هبة الدري نشرت أول جلسة تصوير برفقة نواف العلي بعد  عودتها إلى عصمته

 

جلسة التصوير الرومانسية نشرت أولا عبر حساب الفنانة المصرية هبة الدري، على إنستقرام، وظهرت في عدة صور بصحبة زوجها وصور أخرى تظهر العائلة بالكامل، وعلقت عليها قائلة: يعيش المرء دائماً، في ظِل انتماءاته، ووضع نواف تعليقا قال فيه: يا سنين عمري مع أربع أيقونات لقلب أحمر.

 

 

ونشر نواف بعض الصور على هيئة ملف فيديو عبر حسابه بإنستقرام وعلق عليها بقوله: ‏فإن العائلة في الدُنيا ربيعٌ ، وما وصف العذوبةِ فيها كاف.

 

 

يذكر أن انفصال الفنان الكويتي نواف العلي، عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، استمر ثلاثة شهور كاملة تخللتهم رسائل غضب متبادلة، ولكن النهاية السعيدة تم الإعلان عنها عبر حساب خاص لصديقهما المقرب الناقد الفني الكويتي بشار جاسم الكندري عبر حسابه بموقع تويتر، والمح وقتها بأن الانفصال حدث بسبب وشايات أصدقاء مشتركين، وقال: بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام“، وأرفقها بهاشتاق عودة نواف لهبة.

 

وتزوج نواف العلي وهبة الدري في 12 ديسمبر 2012، وأنجبا "بدر" عام 2014، و"فهد" عام 2017، وتسبب نواف العلي في ضجة كبرى مطلع العام الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتماده طريقة مثيرة للقلق، في إعلان انفصاله عن الفنانة المصرية هبة الدري بعد زواج استمر 9 سنوات، حيث أكد أنه يعلن الخبر ليخلي مسئوليته من أي تصرف قد يصدر عنها أو أية تصريحات تدلي بها.

 

الفنان الكويتي نواف العلي، اختار إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام، قائلا: أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله.

 

وردت هبة الدري على منشور نواف ولكن عبر تطبيق سناب شات قائلة: أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"