مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو والصور: أحمد حلمي سفيرا إقليميا لليونيسيف في الشرق الأوسط

أحمد حلمي يشغل بنفس الوقت منصب سفير اليونيسيف في مصر

أعلنت منظمة اليونسيف، تعيين النجم أحمد حلمي، سفيرًا للنوايا الحسنة، في المكتب الإقليمي لليونسيف في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، إضافة لعمله سفيرا لمكتب القاهرة بالتعاون مع زوجته النجمة منى زكي والفنانة دنيا سمير غانم.

أحمد حلمي
أحمد حلمي من جلسة توقيع قرار تعيينه سفيرا إقليميا لليونيسيف

 

وقال الحساب الرسمى ليونسيف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تويتر: انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيرًا إقليميًا لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

ونشر الحساب عبر تويتر، فيديو للقاء تيد شيبان، مدير اليونيسف الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع أحمد حلمى، وقال فى الفيديو: عندما نخبر الناس إنك سفير نوايا حسنة لليونسيف، يخبروننا كم أنت ممثل رائع وكم تمتعتهم وتجعلهم يضحكون.

 

كما تم نشر تغريدة تضم عدة صور لأحمد حلمي أثناء توقيع عقد تعيينه سفيرا إقليميا، وعلق عليها حساب المنظمة الدولية: سعداء جدًا بتعيين الفنان أحمد حلمي سفيرًا إقليميًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا!

 

وتابع قائلا: سيقوم أحمد حلمي من خلال دوره الجديد بالعمل على تعزيز رسائل حقوق الطفل والتوعية بقضايا تنمية الطفولة المبكرة في المنطقة.

 

وأكد حلمي أن يشعر بالفخر لأنه لم يعد مجرد سفير لمكتب يونيسيف في مصر فقط، وإنما سفيرا إقليميا لمنطقة الشرق الأوسط بالكامل، ووعد بتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح الأطفال في السنوات القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X