اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث إصدارات العطور لصيف 2021

أحدث إصدارات العطور لصيف 2021

عطور تنثر شذى الياسمين والزهور بنفحاتها أينما حللت، وأخرى تدغدغ الحواس بنغمات منعشة، ترتكز على خواص سكرية شهية من الحمضيات والفواكه الاستوائية، تجلّت في قوارير تعكس انتعاش الأجواء الصيفية.


أحدث إصدارات العطور لصيف 2021 Fresh Summer Frangrances

عطور بنغمات الزهور

1- تعكس عطور «لايت بلو فور إيفير» Light Blue Forever من «دولتشي آند غابانا» Dolce & Gabbana رائحة أيام الصيف المتلألئة، التي تسبق الأمسيات المفعمة بالحيوية. وهو عطر جديد، تمّ إطلاقه عام 2021، ينضح بنفحات زهر البرتقال والزهور البيضاء. أما رائحته الأساسية فهي المسك الأبيض وخشب الأرز والكشميران.

2 - عطر «بلوم» Bloom من «غوتشي» Gucci الغني بروائح الزهور الطبيعية الفواحّة بشذى الياسمين ومسك الروم، لعاشقات العطور بنفحات الزهور المنعشة التي تنساب برقة على البشرة.

3 - عطر «فلوبومب» Flowebomb من «فيكتور أند رولف» Viktor and Rolf، غني بنفحات الزهور الناعمة، بخاصّة نغمات الياسمين وزهور الأوركيدي والباتشولي، يُناسب الأجواء الصيفية بامتياز.

4 - عطر «سور لا بلاجاو دو بارفان» Sur la Plage Eau de Parfum من «فيرونيك جاباي» Veronique Gabai مستوحى من سحر عالم البحار بمياهه الفيروزية، مصحوبة بنسمات لطيفة يداعبها الهواء المعتدل تحت أشعة الشمس على الشاطئ، بنفحات غنية بأزهار البرتقال والماغنوليا والياسمين.

تابعي المزيد: عطور برائحة الفراولة


عطور بنغمات الفواكه المنعشة

5 - عطر «وي سبلاش» Oui Splash من «جوسي كوتور»Juicy Couture . عطر غني بنغمات منعشة مستخلصة من الليمون والأناناس والتفاح، ممزوجة بروائح أساسية من خشب الأزر والمسك الأبيض، لرائحة تدوم طويلاً في أيام الصيف المشمسة.

6 - «أورانج سوليا» Orange Soleia هي جزء من مجموعة «أكوا أللوجوريا» Aqua Allegoria من «غيرلان» Guerlain، وهو عطر جديد مع مسارات متطورة تدعوك إلى ملاذ حسي ومنعش بنغمات البرتقال الأحمر في بساتين صقلية، ممزوج مع النعناع، ومعزّز بنفحات خشبية دافئة والبرغموت.

7 - عطر «ناشي بلوسوم كولون» Nashi Blossom Cologne من «جو مالون» Jo Malone بروائح منعشة تنثر نغمات فوّاحة من فاكهة ناشي الشهية، وروائح الليمون والتفاح، مضافاً إليه نفحات من الورد، ومعزّز بالمسك الأبيض. ما يجعله عطراً لا يقاوم.

تابعي المزيد: عطور نسائية برائحة الصابون