مشاهير /مشاهير العرب

منة عرفة وخطيبها يتبادلان الرسائل الرومانسية

منة عرفة

نشر خطيب الفنانة المصرية منة عرفة، محمود المهدي، مقطع فيديو يجمعه بها عبر خاصيّة القصص المصورة "الستوري إنستغرام" على صفحته الخاصّة، وكتب معلقاً عليها: "ضحكتك بحر لؤلؤ"، لتقوم منّة بإعادة نشر الفيديو وتعلق قائلة: "إيه الكلام الكبير ده بحبك، ربنا يخليك ليا"، ليردّ محمود عليها: " كلام كبير عشان مقامك كبير في قلبي".

منة وخطيبها.. الصورة من حسابها على إنستغرام
منة وخطيبها.. الصورة من حسابها على إنستغرام
 

الرسائل الرومانسية بين الثنائي منة عرفة والمهدي أظهرت السعادة والحب في علاقتها الناشئة.

خطيب منة عرفة يبدي إعجابه بلون شعرها

كانت قد عبرت منة عرفة عن حِيرتها الشديدة في عدة مقاطع فيديو قصيرة على حسابها الرسمي على «إنستغرام» حول تغيير لون شعرها مرة أخرى من الأحمر إلى لونه الأصلي، موجهة تساؤلات لمتابعيها لجمع الآراء، حول صبغها شعرها للون الأسود أم البني الغامق.

وسرعان ما تفاعل محمود المهدي، خطيب «منة» مع تساؤلات خطيبته، حيث رد عليها في تعليق، شاركه عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على حسابه الشخصي بموقع «إنستغرام»، قائلاً خلاله: «أنا والله حابب اللون ده لأني لما حبيتها كانت بيه، بس لو زهقتي منه هختار الأسود لون شعري بردو، وبعدين أنا بحبك في كل حالاتك، فاختاري اللي أنتِ ترتاحي فيه».

جدير بالذكر أنّ منة فاجأت الجمهور بخبر خطوبتها من خلال نشرها صورة على صفحتها الخاصّة، وعلّقت: "تمت خطبتي"، لتعود بعدها وتنشر صورة مع خطيبها تكشف من خلالها عن هويته، وكتبت: "إلى مدى العمر، شكراً على كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخد من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمة حلوة وشكراً بجد على كل دعاوتكوا الجميلة.. فرحتنا اكتملت بيكوا".

وشارك محمود في عمل فني وحيد، هو فيلم "666" مع منة عرفة، ووفاء عامر، وعايدة غنيم وسامي مغاوري.

* منة وخطيبها محمود المهدي على إنستغرام

X