مشاهير /مشاهير العرب

بسنت شوقى بعد 24 ساعة زواج: الحمد لله اتفك كربي

في واحدة من أغرب طرق التعبير عن السعادة، احتفلت الفنانة بسنت شوقي بأول 24 ساعة زواج، ونشرت صورة جديدة من جلسة تصوير مراسم عقد قرانها على النجم محمد فراج وعلقت عليها قائلة: الحمد لله اتفك كربي.

بسنت شوقي
زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج (الصورة من إنستقرام)

 

ووجهت بسنت في نفس المنشور عبر حسابها بموقع إنستقرام الشكر لمن ساهم في جعل زفافها مميز، وخصت بالذكر كل من مصممة الزفاف إيمان شتا، وقاعة ذا جاردين الذي أقامت فيه عقد القران، والمصورين لميس مجدي ويوسف أنس وديفيد باسم، ومصممي الفستانين التي ظهرت بهما وهما سارة لاشين وشهيرة لاشين، كما وجهت الشكر لمصوري الفيديو وكل من شاركها فرحتها.

 

 

يذكر أن حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج أقيم بعد عدة تأجيلات بسبب التزام الأخير بإطالة لحيته لتصوير دور الشيخ مؤنس في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي امتد زمن تصويره لأكثر من عامين بسبب ظروف حظر السفر ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وبعد الانتهاء من تصوير العمل، ارتبط فراج ببطولة مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللي كريم وعرض العملين ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

 

وامتد حفل الزفاف لأكثر من 12 ساعة كاملة، وسبق أن أعلنت بسنت أنها تخطط لحفل يبقى في الذاكرة طويلا، وحدث ما تمنته، فرغم ظروف الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، احتشد عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بالعروسين، وجاءت كل لقطة من الحفل بمثابة ذكرى لا تنسى.

 

اللقطة الأولى من مراسم عقد القران جاءت بدخول فراج وبسنت إلى القاعة المكشوفة على متن الدراجة وعلى أنغام أغنية "حاجة غريبة" ليستعيدا ذكريا واحد من أكثر أفلام السينما المصرية رومانسية وهو "معبودة الجماهير" للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية، واللافت أن الثنائي قدما في الفيلم دور نجوم غناء وتمثيل وهو ما ينطبق على العروسين.

 

بسنت شوقي بكت بشدة وهي بين أحضان والدها بعد انتهاء مراسم عقد القران.

 

 

بعد انتهاء مراسم عقد القران قدم فراج وزوجته بسنت فاصلا من الرقص بمشاركة عدد من الأصدقاء والأهل.

 

جلسة التصوير الرسمية لحفل الزفاف لم تكن في السهرة المسائية كما اعتاد أغلب النجوم، وإنما تم التقاطها من مراسم عقد القران، بينما التقطت جلسة تصوير بالملابس الكاجوال من حفل الزفاف الذي أقيم بطريقة مبسطة وبعيدا عن الشكل التقليدي لحفلات الزفاف في مصر.

 

فراج لم ينسى تألقه في موسم رمضان 2021 ببطولة مسلسل "لعبة نيوتن" واختار الجملة الأشهر له بشخصية مؤنس "لا أطيق الانتظار" ليوجهها إلى زوجته الحقيقية بسنت شوقي، بعدما ظل يوجهها طوال أيام الشهر الكريم للنجمة منى زكي التي جسدت دور زوجته الثانية "هنا".

 

منى زكي كانت حريصة على حضور الحفل بصحبة زوجها أحمد حلمي.

 

يوسف الشريف سجل أول حضور وزوجته إنجي علاء في حفل زفاف لنجوم الفن، بمشاركته في فرح محمد فراج وبسنت شوقي، ولاحظ الجمهور أن الشريف الذي يتشدد في الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ظهر طوال الحفل بدون كمامة وبدون الحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي، والسبب أن كل الحضور خضعوا لفحص قبل دخول قاعة الزفاف.

 

الحفل شهد أيضا حضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد داود وزوجته علا رشدي، وآسر ياسين وهنا شيحا وإنجي وجدان وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وجميلة عوض وريهام عبد الغفور، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X