اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد كريم بالفيديو: الجمهور كرهني بسبب ضرب هيفاء وهبي

اعترف الفنان محمد كريم بتعرضه للكراهية من الجمهور بسبب اتقانه في تنفيذ مشهد ضرب واغتصاب هيفاء وهبي ضمن أحداث فيلم "دكان شحاتة" مؤكدا أن المشهد غير حقيقي، وتلقى عدة تحذيرات من وصول صفعة واحدة لوجه النجمة اللبنانية، وتم استخدام عدة حيل سينمائية لإظهار ضربه لها وكأنه حقيقي ونال جائزة عن الفيلم.

محمد كريم
محمد كريم يكشف عن مشهد محذوف مع هيفاء وهبي

 

وأكد كريم خلال لقاءه مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس: إن هناك مشهد تم حذفه من فيلم «دكان شحاته» مع هيفاء وهبي، والمشهد كام بعد مرور سنتين من زواجهما وأنجبوا والصورة والفرق لهيفاء بعد الزواج وبعد مرور سنتين ولم أعرف سبب حذف هذا المشهد.

 

وأضاف كريم: عندما تحدثت مع المخرج قالي انتا مش عملت المشهد خلاص بقي، وحصلت على جائزة عن هذا الدور.

 

وتابع كريم: قدمت مع هيفاء مولد وصاحبه غايب وهي ممثلة هايلة جدا ومبدعة ومجتهدة، واشتغلت مع جهاز السينما بالمدينة والمنتج الكبير ممدوح الليثي واخدت جائزة عن دوري في فيلم قبلات مسروقة.

 

واكد كريم أن شخصية سالم في فيلم "دكان شحاتة" موجودة بكل العائلات وتابع: تجسيد الشخصية كان مهمة صعبة جدا واخدت منى مجهود كبير جدا، وهيفاء وهبي حبيبتي وعندما ضربتها بالقلم في الفيلم خلى الناس كرهتني، وهو في حد يضرب هيفاء برده، والقلم لم يكن حقيقي والمشهد كان واقعي ومستر سين ولو قلم لبس في وجهها بجد كانت حتحصل مشكلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"