مشاهير /مشاهير العرب

حبس معاذ عيسى 4 أيام بقرار من نيابة الطفل

المباحث تؤكد أن الواقعة بدأت بدعابة

أمرت نيابة الطفل بجنوب القاهرة بحبس الطفل معاذ عيسى نجم  برنامج "ذا فويس كيدز"، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد اتهامه بالاعتداء على طفل زميل له وشق جمجمته بمفتاح سيارة، ما أدى لخضوع الضحية لجراحة خطيرة في الرأس، وطلبت النيابة تقريرا طبيا موثقا عن حالة الطفل حسن.

معاذ عيسى
معاذ عيسى سيخضع لمحاكمة عاجلة

 

وقامت قوة من مباحث حلوان بالقاء القبض على معاذ عيسى بعد انتشار أنباء حول فراره بمساعدة عدد من المقربين، وبعد العرض على نيابة الطفل، صدر قرار حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، واحالته إلى محاكمة عاجلة بعد استكمال تحريات المباحث التي اشارت إلى أن الواقعة بدأت بدعابة بين الطفلين وانتهت بالاعتداء على الطفل حسن بمفتاح سيارة تسبب في شق الجمجمة.

 

بينما أشار تقرير طبي صادر عن الفريق المعالج للضحية إلى أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني "مفتاح سيارة"، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة إثر إصابة الرأس، كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف ولا يزال المريض تحت الملاحظة ولا يمكن تقدير الوقت اللازم لاستكمال علاجه.

 

يذكر أن الواقعة انطلقت من استغاثة أطلقها الإعلامي محمد نشأت، للتضامن مع أسرة الطفل حسن شريف علوان، مؤكدا أن الأخير خضع لجراحة في المخ استمرت 12 ساعة كاملة، بعد تعرضه للاعتداء على يد جاره وزميله في المدرسة الطفل معاذ عيسى أحد الأطفال الذين شاركوا في الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice Kids، لافتا إلى أن أسرة الأخير تتنصل من المسئولية وتدعي إنها على اتصال بشخصيات مهمة قادرة على حماية ابنهم من العقاب.

 

نشأت مذيع راديو 9090 وقناة النهار، نشر عدة صور مؤلمة لأشعة طبية تظهر إصابة الطفل حسن شريف علوان البالغ من العمر 15 عاما، بجرح غائر في الجمجمة بواسطة مفتاح سيارة، وعلق عبر حسابه بموقع الفيس بوك راويا الواقعة بالكامل: الأخ الطالب اللي صورته تحت خالص اسمه معاذ عيسى، وكان من كام سنة ضمن فريق فويس كيدز، مسك واحد زميله اسمه حسن شريف علوان ودخّل مفتاح العربية في رأسه بالكامل، والولد استمر في جراحة لمدة 12ساعة.

 

 

أضاف: المصيبة إن أهل الولد البلطجي ولا هامهم بحجة كالعادة أننا نعرف ناس مهمين. أرجو من جميع السادة الصحفيين والإعلاميين الاهتمام علشان حق الولد لازم يرجع، ربوا عيالكم إحنا فى بلد قانون مافيهاش ناس مهمين، إنما فيها كل الناس مهمين.

 

وعلم "سيدتي نت" أن وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق أصدر قرارا بخروج مأموريات خاصة لضبط وإحضار معاذ عيسى، بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبطه واحضاره، على ذمة البلاغ المقدم من والدة الضحية شيماء حجازي التي أدلت بأقوالها في محضر رسمي بقسم شرطة حلوان.

 

وبينت التحقيقات أن المتهم اعتدى على زميله بمفتاح في الرأس ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة.

 

وقالت الأم: يوم الحادث معاذ جارنا اشتبك مع ابني حسن ببعض الكلمات الاستفزازية، وبعدها تطور الأمور إلى قيام معاذ بضرب ابني بالمفتاح في رأسه، ما تسبب في إحداث إصابة بالغة في الجمجمة.

 

وتابعت والدة الطالب حسن شريف في محضر الشرطة أن نجلها دخل في غيبوبة بعد الاعتداء عليه من قبل المتهم، ونُقل إلى المستشفى لإسعافه، وتم حجزه داخل غرفة الرعاية المركزة، وأجريت له جراحة عاجلة لنزع المفتاح من رأسه، ونجح الأطباء في استخراج المفتاح وتم تحريزه من قبل الشرطة لتسليمه إلى النيابة العامة رفقة التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه والذي يوضح حالته الصحية بشكل عام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X