مشاهير /مشاهير العرب

مدحت العدل يحسم مصير الجزء الثاني من "ب100 وش" ويكشف عن مفاجأة

نيللي كريم وآسر ياسين في الجزء الثاني من ب100 وش

كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن مصير الجزء الثاني من العمل الكوميدي "ب 100 وش"، لافتا إلى أنه سيخرج إلى النور العام القادم، ولكن قد يعرض خارج موسم رمضان 2022، وفجر مفاجأة كبرى بتأكيد أن الشركة المنتجة تلقت طلبا من شركائها في التوزيع بعدم عرض المسلسل في رمضان 2021، بزعم انه استنفد الغرض منه، كما أن المخرجة كاملة أبو ذكري لا تحب عمل مسلسلين في عامين متتاليين لأنها تبذل مجهودا كبيرا في التصوير.

مسلسل ب 100 وش قد يعرض خارج موسم رمضان 2022

 

وأضاف العدل خلال لقائه ببرنامج «حديث القاهرة» على شاشة «القاهرة والناس»، أن المسلسل عرض عام 2020 وحقق نجاحا غير مسبوق، وكانت هناك نية لتقديم جزء جديد منه العام الجاري، ولكن شركات الإنتاج رأت أن المسلسل حققه أغراضه، وبالتالي لا داع حاليًّا لتنفيذ عمل ثان، مشيرًا أيضًا إلى أن المخرجة كاملة أبو ذكري لا تفضل العمل لعامين متتالين.

 


 

 

وأشار إلى أن الجزء الثاني من المسلسل سيتم تقديمه في العام المقبل، مؤكدًا أنه من المحتمل إجراء بعض التعديلات على شكل المسلسل لتحقيق أغراض مختلفة بالمقارنة بالموسم الأول.

 

وأوضح أن العمل ربما يُطرح بعيدًا عن السباق الدرامي الرمضاني، معتبرًا أن المواسم الدرامية تغيرت بشكل كبير ولم تعد قاصرة على دراما رمضان وحسب، واشار إلى أن المنصات الرقمية غيّرت وجهة النظر العامة في المسلسلات.

 

مسلسل "بـ100 وش" من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، وإسلام إبراهيم، وزينب غريب، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، ومصطفى درويش، ودنيا ماهر، وحسن أبو الروس، وسلوى محمد عثمان، وحنان يوسف، ومن إخراج كامل أبو زكري، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإنتاج العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X