مشاهير /مشاهير العرب

آخر تطورات الوضع الصحي لـ خالد سامي بعد توقف قلبه

زوجة خالد سامي تعلن آخر تطورات وضعه الصحي بعد توقف قلبه

تعرض الفنان خالد سامي، لأزمة صحية خطيرة تسببت في توقف كامل للقلب مما أثار حالة من الخوف والرعب لدى عائلته خوفا من وفاته.

وأكدت زوجته، عائدة العتيبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه حتى الآن مازال في غيبوبة إلا أن حالته الصحية تتحسن.

وكانت زوجة الفنان خالد سامي كتبت قبل نحو شهر: "الحمد لله المتفضل على جميع خلقه. مستجدات حالة خالد_سامي من 27 رمضان انتكست حالته مما استدعى ادخاله العناية المشددة ولا زال؛ لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده".
 

زوجة خالد سامي تطمئن الجمهور على صحته



وكان الفنان السعودي أصيب بأزمة صحية مفاجئة وتدهورت حالته ليتم نقله إلى المستشفى وأصيب بضيق وصعوبة في التنفس.

وسبق أن ذكرت زوجته في تغريدة لها على تويتر أيضا أن زوجها قضى نحو أسبوع في غيبوبة بالمستشفى وتم فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة، وأظهر الفحص وجود التهاب بسيط وتم التعامل معه بالمضادات.

وأوضح الطبيب المعالج أن وجود هذا الالتهاب ليس سببًا للغيبوبة وقرر عمل أشعة رنين مغناطيسي للدماغ، وكشف الرنين إصابة الفنان خالد سامي، بثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، إلا أن الأطباء أكدوا أن ذلك أيضا ليس سبب الغيبوبة غير المبررة حتى الآن.

خالد سامي في المستشفى




وكان الفنان خالد سامي قد واجه خلال الفترة الماضية العديد من المشكلات الصحية، التي أجبرته على دخول المستشفى عدة مرات، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور لاحقا إلى فشل كلوي، اضطره إلى الخضوع لعمليات غسيل الكلى، وهو ما أثر كثيرا في حالته الصحية.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، وخلال الفترة الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كما كان الفنان خالد سامي قد نجا من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه مؤخراً عن العمل، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة، وكتب تركي ابن الفنان السعودي الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

X